إعلان

بلاغ يطالب الرئيس والخارجية بطرد السفير السوري من مصر

01:42 م السبت 19 يناير 2013

كتب ـ صهيب ياسين:

تقدم رمضان عبد الحميد الأقصري، اليوم السبت، ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله، ضد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، يطالب فيه بطر السفير السوري، من مصر وذلك للانتهاكات التي يتعرض لها الشعب السوري على يد بشار الأسد.

وذكر الأقصري، في بلاغه الذي حمل رقم 210  لسنة 2013 بلاغات النائب العام، أن يجب على الرئيس مرسي ووزير خارجيته طرد سفير سوريا من مصر، وغلق سفارتهم بالشمع الأحمر، حتى لا يجدون مكان يلجؤون اليه، مشيرًا إلى أن الرئيس مرسي، شاهد المنكر أمامه ولم يغيره، وراض بما يفعله النظام ويستمر في خدمته.

وأضاف البلاغ، أن أهل سوريا يجلسون أمام المساجد، وأن الأطفال مشردة في الشوارع، وبشار وأعوانه ليسوا من المسلمين لأن والد بشار قتل 40 ألفا في ''حماه'' يوم العيد.

وأشار الأقصري، في بلاغة أن بشار هو الجزار الوحيد في العالم كله الذي لا يضاهيه غطرسته إلا هتلر وكرومر فهو يشبه هؤلاء ولا يشبهه أحد، وأن النظام السوري متورط في قتل وسفك الدماء الأبرياء بدون ذنب، وهو بالفعل قد فقد شرعيته لأنه يحارب شعبه بدلا من حمايته.

وطالب مقدم البلاغ النائب العام باتخاذ كافة الاجراءات القانوينة اللازمة ضد الرئيس لمسئوليته عن بقاء السفير السوري من مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان