إعلان

باسم يوسف لمرسي: ''قُطع الحرام وسنينه يا ريس''

11:18 م الجمعة 18 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

تناول الإعلامي باسم يوسف، في حلقة، الجمعة، من برنامج، ''البرنامج'' التي حضرها الفنان هاني شاكر، الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد مؤخرًا، منتقدًا دور الإعلام في القضية، وتصديرهم صورة قاتمة عن الأوضاع الاقتصادية.

وبشكل ساخر عدد ''يوسف'' أسباب سوء حالة الاقتصاد المصري ملخصها أن أحد أبرز أسباب الأزمة هو تدخل عدد من غير المختصين في شرح الأزمة، وخصص جانب كبير لنقد التناول الإعلامي للأزمة.

وتقمص باسم يوسف شخصية ''نباطشي الفرح''، موجهًا بشكل ساخر  نقدًا للآداء الإعلامي للقنوات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، وخاصة قناة ''مصر 25''.

وخص ''يوسف''، مصطلح ''الجمهورية الثانية'' بجزء خاص من حلقته مستشهدا بما قاله الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، حول ملامح ''الجمهورية الثانية''، وعقب قائلا في ''الجمهورية الثانية حمزاوي إخواني وهيفضل سو كيوت، والزمالك بطل الدوري''.

وأورد ''يوسف'' تصريحات متناقضة للرئيس مرسي حول قرض البنك الدولي مستشهدًا بما قاله الرئيس محمد مرسي ''الناس بيتكلموا عن القروض وأنها ربا ولا لا ولا أرضى أن ياكل المصريون من الربا'' ثم التراجع وطلب قرض من البنك الدولي، وعقب يوسف: ''قُطع الحرام وسنينه يا ريس''..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان