إعلان

محافظ الجيزة : أداء الإسعاف في حادث ''البدرشين''جيد جدا

12:37 م الثلاثاء 15 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:
 
أكد محافظ الجيزة الدكتور علي عبدالرحمن، عدم مسؤولية المحافظة عن خطوط السكك الحديدية التي تمر داخل المحافظة في ضوء تبعية وزارة النقل ومسؤوليتها عن كل ما يتعلق بخطوط السكك الحديدية والتي تسمى حرم السكك الحديدية.
 
وأضاف عبدالرحمن، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح أون"، بقناة "أون تي في"، اليوم الثلاثاء، أن مسؤوليات المحافظات تنحصر في تقديم الخدمات المختلفة داخل حدود المحافظة، نافيًا في سياق حديثه كل ما تردد عن ضعف الإمكانيات الطبية في المستشفيات التي نقل إليها مصابي قطار بدرشين، مشيرا إلى أن المستشفيات تتكامل فيها بينها في تقديم الخدمات الطبية ما بين مستشفيات تقدم الإسعافات الأولية وأخرى تقدم الخدمات المختلفة الخاص بالجراحة والرعاية المركزة.
 
وأشار محافظ الجيزة إلى أن جميع وفيات القطار قد وقعت في مكان الحادث، وتم نقل المصابين بعد ذلك لمستشفى الحوامدية باستثناء الحالات الحرجة، التي تم نقلها لمستشفيات بولاق الدكرور وأم المصريين، مشددًا في حديثه على سرعة استجابة الإسعاف بعد الحادث، قائلاً: "أداء الإسعاف جيد جدا في هذا الحادث".

وعن إطفاء الأنوار في مكان الحادث، نفى عبدالرحمن تلك الادعاءات، ثم عاد بعد ذلك ليؤكد عدم إضاءة المكان لكي لا يمثل هدرا للكهرباء، قائلاً: "لا يمكن أن يطلب أن ينار خط السكك الحديدية بالكامل".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان