إعلان

أحزاب ''جبهة الإنقاذ'' تشكل لجنة لتنسيق مواقفها في مجلس الشورى

09:41 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:
عقد ممثلو أحزاب جبهة الإنقاذ الوطني في مجلس الشورى وكذلك الأحزاب المدنية الأخرى الممثلة بالمجلس اجتماعًا، مساء اليوم الأحد، في حزب الوفد حضره فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد.

كما حضره ممثلون عن أحزاب الوفد، والمصري الديمقراطي، والتيار المصري، والجيل الديمقراطي، وحزب السلام الاجتماعي، وحزب الحرية.

وصرح دكتور إيهاب الخراط، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بأن الاجتماع تناول آليات التنسيق بين أحزاب جبهة الإنقاذ وباقي الأحزاب المدنية الممثلة في المجلس، وخاصة بشأن القوانين المطروحة على المجلس، مشيرًا إلى أن أعضاء جبهة الإنقاذ والأحزاب المدنية يصل إلى 45 عضوًا من بينهم 14 عضوًا عن الوفد و7 أعضاء عن المصري الديمقراطي الاجتماعي، وممثلون عن أحزاب المصريين الأحرار، والكرامة، والجيل الديمقراطي، والتيار المصري، وحزب السلام الاجتماعي، وحزب الحرية.

وأضاف ''الخراط'' أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنة لتنسيق المواقف بين أحزاب جبهة الإنقاذ وباقي الأحزاب المدنية وبعض المستقلين في المجلس مكونه من محمد الحنفي وعبد الباقي حرب عن حزب الوفد، ود. إيهاب الخراط وعبد الشكور السيد عن المصري الديمقراطي، وناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، وماجد عقاد مستقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان