إعلان

''أسف يا ريس'' تطالب ''السيسي'' بالتدخل لتوفير الرعاية الطبية المناسبة لمبارك‏

12:16 ص السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

طالبت صفحة ''أنا أسف ياريس''، الفريق أول عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع، التدخل السريع لتوفير الرعاية الطبية الجيدة للرئيس السابق حسني مبارك، ومساعدته في التواصل مع فريقه الطبي الذي تابع حالته أثناء وجوده بالمركز الطبي العالمي ومستشفى المعادي العسكري .

وأشارت الصفحة في بيان لها، على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، الجمعة، أن الرئيس السابق يرقد بمستشفى سجن طرة محروم من أطباءه والرعاية المناسبة، الأمر الذى يخالف قوانين ولوائح السجن، مشيرة أنه يتعرض لعنف متزايد في الفترة الاخيرة متمثلاً في رفض مصلحة السجون استدعاء أطباؤه اللواء طبيب سيد عبدالحفيظ - رئيس قسم القلب بمستشفى كوبري القبة، واللواء طبيب أمين شاكر- رئيس قسم القلب بالمركز الطبي العالمي .

وقال بيان الصفحة، أن الحكم الصادر على مبارك بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين حكماً جائراً، مضيفاً ان الامر خطير والرئيس السابق لا يستطيع ان يوصل طلبه الى القوات المسلحة. 

وأضاف ان مبارك عاد الى الخدمة بالقوات المسلحة  منذ تخليه عن منصبه كرئيس للجمهورية بموجب قانون رقم ٣٥ لسنة ١٩٧٩، ولذلك يجب على الوزارة التدخل لمساعدته باعتباره احد اعظم ابطالها - حسب وصف البيان.

كما أشاد بدور القوات المسلحة ورجالها الذين سطروا بدمائهم تاريخ مصر في حرب أكتوبر، التي كانت رمز لشرف الأمة عزة لقواتها المسلحة الأبية. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان