إعلان

القوى السياسية تطالب مرسي بتغيير قرار تعيين ''لبيب'' محافظا لقنا

03:22 م الجمعة 07 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - حسان عبداللطيف:
طالبت القوى السياسية بقنا د.محمد مرسي رئيس الجمهورية بضرورة تغيير قرار تعيين اللواء عادل لبيب، محافظا لقنا، والاستجابة لمطالب شعب قنا بضرورة التغيير من خلال بيانا أصدرته القوى السياسية بقنا.

وأشار البيان إلى أن لبيب هو أول من أعطي الأولوية للحجر قبل البشر، وندد البيان بتستر وسائل الإعلام على إهمال لبيب لمحافظة قنا المتمثل في تصاعد كافة أزمات المرافق، والاحتياجات الأساسية للمواطن القنائي.

وأضاف البيان إلى أن لبيب أحد رموز النظام السابق، علاوة على مسئوليته السياسية لمقتل أيقونة الثورة المصرية الشهيد ''خالد سعيد''، والشهيد ''سيد بلال''، وإهداره لملايين الجنيهات في مشاريع ترفيهية لا تمس المواطن القنائي البسيط، وإثارته لنعرات العصبية القبلية من أجل السيطرة على إدارة المحافظة قنا، مما عرضها في عهده لأكبر فتنة قبلية في شهر فبراير الماضي، تسببت في شل حركة الحياة العامة بالمحافظة، وإهماله التام لكافة مراكز، وقرى قنا التي تعاني من كافة الخدمات الأساسية من مياه شرب، ومرافق، وخبز، ومستلزمات زراعية.

وأعلن البيان أن محافظة قنا ستشهد حركة احتجاجات واسعة للاصطفاف الشعبي لأبناء المحافظة؛ لرفض التجديد إلى اللواء عادل لبيب، أحد ركائز جهاز مباحث أمن الدولة اللواء، على حد قولهم، وستشهد خطوات احتجاجية تصعيدية خلال الأيام القادمة في حالة عدم الرجوع عن القرار.

وقد وقع على البيان كلا من حزب النور، والوسط، والمصري الديموقراطي، والتجمع، والكرامة، وائتلاف شباب الثورة، وحزب الجبهة الديموقراطي، وحزب البناء والتنمية، والتحالف الشعبي الاشتراكي، واتحاد شباب الثورة، وذلك عقب اجتماعهم بمقر حزب النوربقنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان