إعلان

مؤيدو ضباط 8 إبريل لمرسي: تذكر مرارة السجن وظلامه وأفرج عن الشرفاء

10:14 ص الثلاثاء 04 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:
 
طالبت حركة ''مؤيدي ضباط 8 إبريل'' الرئيس محمد مرسي بسرعة الإفراج عن الضباط المعتقلين في أحداث 8 إبريل، و27 مايو، و20 نوفمبر، وجميع المعتقلين في أحداث ثورة 25 يناير.
 
ووجه أدمن الصفحة الرسمية للحركة علي موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، رسالة إلى الرئيس مرسي، قائلاً: ''فاكر يا دكتور مرسي السجن ومرارته وظلامه وظلمه وقهره؟ طب فاكر إن لسه فعهدك ضباط ومدنين يملؤون السجون من أجل إنجاح الثورة اللي كانت سبب بعد الله في تقليدك حكم مصر واخرجتك من السجن؟''.
 
وأضاف الأدمن: ''حضرتك أكثر من ذاق مراره السجون، وتعلم مدي حزن أسر المعتقلين وضياع البسمة من علي شفاهم، وانتشار الحزن في كل بيوت سجناء الحرية، وعارف ومتأكد مدي تضحية الضباط من أجل الشعب والأرض، لا تخذلهم ولا تخذل الشعب وأعتقد قد وصل لك مدي حب الكثيرين لضباط الجيش الشرفاء''.
 
كما تساءل الأدمن عن التأخر في إصدار قرار العفو قائلاً: ''لماذا كل هذا الوقت لإصدار قرار كان من أولى القرارات ؟ هل هناك من يضغط عليك ؟ أجبنا إجابه توضح موقفك''.
 
وكانت قد ترددت امس أنباء عن قرار رئاسي بالعفو عن ضباط القوات المسلحة المشاركين في ثورة يناير وتظاهرات الفترة الانتقالية، مع النشطاء السياسيين، في مناسبات مختلفة، إلا أن رئاسة الجمهورية نفت صدور قرار بهذا الشأن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان