إعلان

يسري حماد: عبد الغفور هو الرئيس الشرعي لحزب النور.. وبكار مُحال للتحقيق

11:59 ص الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
طالب الدكتور يسري حماد، المتحدث باسم حزب النور السلفي، نادر بكار، المتحدث السابق باسم الحزب، بأن يتوقف عن التحدث باسم الحزب وينصاع للقرارت الصادرة في 25 سبتمبر، وبحضور أغلبية من الهيئة العليا بإقالته من منصبه في الحزب.

وقال حماد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': ''أعيد وأكرر، الرئيس الشرعي لحزب النور هو عماد عبد الغفور و ليس كما يدعي السيد نادر بكار بأنه تم شكره والاستغناء عن خدماته، فلزم التوضيح''.

وأكد حماد أن نادر بكار وسيد خليفة، موقوفون من الحزب ولا يمتلكون قدرة إصدار أي قرارت، وأنهم تحت التحقيق من قبل حزب النور.

وأضاف قائلاً: ''إلى من يتكلم عن المناصب، أعتز بكوني أستاذا في طب الإسكندرية ولا أطمح في منصب آخر، وقلت عندما عرضوا علي منصب محافظ، لاأريد مناصب، ما أريده هو إصلاح الحزب من الداخل، ومنع المتسلقين والتجار الذين يريدون التصدر من عدم، وأعتقد أنكم قد عرفتوهم جليا، وطالبنا أن تكون مرجعية الحزب لمجلس الأمناء المكون من المشايخ الستة، لأن مجلس إدارة الدعوة السلفية مجلس تنفيذي فقط ''.

وأوضح حماد أنه لا داعي للإقصاء ولا تدمير الدعوة بزعم الحفاظ على وحدة الكيان، مضيفًا: ''لاتدفن رأسك في الرمال، اجهر بالحق اليوم خير لك من أن تنعى الحق وتشكو الظلم غدا''.

وأشار أن بعض الأخوة من منطلق الحفاظ على الحزب والدعوة يقولون للمظلوم أسكت للحفاظ على الكيان ولو كنت مظلوم، أو لا يضربون على يد الظالم.

واختتم تغريداته قائلاً: ''أخيرا رسالتي لمن يقومو بتشويه الحزب، يكفي عبثا وانصاعو لقرارات الحزب أيها المتسلقون والتجار الذين تريدون التصدر من عدم ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان