إعلان

الجامعة الأمريكية تستعين بمبنى التحرير والمحاضرات الالكترونية لاستئناف الدراسة

05:25 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

استأنفت الجامعة الأمريكية، صباح الأحد، الدراسة بها عن طريق المحاضرات والمناقشات الإلكترونية ''عن بُعد''، والمحاضرات وجهاً لوجه مع أعضاء هيئة التدريس فى سكن أعضاء الهيئة بالقاهرة الجديدة ومدينة الرحاب كحل مؤقت.

وقررت الجامعة خلال بيانها الصادر اليوم على أن يتم عقد محاضرات طلاب البكالوريوس بالقصر ومبنى الهيل هاوس ومبنى الفلكى بميدان التحرير، طبقاً للجداول الدراسية التى تم الإعلان عنها فى بداية العام الدراسى، على أن تدعم جميع المحاضرات بنظام المحاضرات ومناقشات عن بعد.

وقد أكدت الجامعة أن هذه المحاضرات مفتوحة لجميع الطلاب المسجلين بالجامعة بما فيهم الطلاب المتظاهرين، وذلك كحل مؤقت حتى يتم التوصل لحل بين الجامعة والطلاب المحتجين على زيادة المصروفات بها.

وقد أكدت رحاب الدماطي المسئولة الإعلامية للجامعة فى تصريح خاص لـ ''مصراوي'' أن هناك جلسة اليوم مع ممثلين للطلاب المحتجين وجميع الحركات الطلابية بالجامعة وأعضاء من مجلس الآباء مع إدارة الجامعة لمحاولة الوصول لحل بشأن الاحتجاجات التى استمرت الفترة الماضية بالجامعة والتى أدت إلى تعليق الدراسة.

يذكر أن طلاب من عدة حركات داخل الجامعة الأمريكية قد قاموا خلال الأسابيع الماضية باحتجاجات واعتصامات أمام الجامعة ومنعوا وصول الطلاب والأساتذة للحرم الجامعى، معترضين على زيادة إدارة الجامعة المصروفات الدراسية بنسبة 7%،  مما أحال دون استكمال الأيام الدراسية، وتعليق الجامعة للدراسة حتى يتم التوصل لحل معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان