إعلان

بالفيديو.. ''درَاج'' لغنيم والأثري: حديثكما عن حزب الدستور لا علاقة له بالإسلام

12:12 ص السبت 29 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على:

قال الدكتور أحمد دراج، وكيل مؤسسي حزب الدستور، أن المشايخ الذين يتحدثون عبر الفضائيات ويتكلمون عن الحزب، وغيره من الأمور التي ليس لهم علاقة بها،  يستهدفون البسطاء بعبارات دينية لمعاداته بداعي الحلال والحرام .

درَاج لغنيم والأثري: حديثكما عن حزب الدستور لا علاقة له بالإ

شاهد الفيديو

درَاج لغنيم والأثري

وأضاف دراج للإعلامي'' محمود سعد'' في برنامجه ''اخر النهار'' على قناة ''النهار''، أن هؤلاء الشيوخ، تركت لهم المساحة للحديث في كل شيء حتى وإذا لم يكن على دراية به، متابعا: '' أن القضية التي رفعها الحزب على هذه الفتوى، للتأكيد على أنه لابد من الرد على هؤلاء، والوقوف أمامهم من أجل ألا يتمادوا ونفاجئ باستخدام العنف مرة أخرى ضد من يخالفهم فى الرأي ويختلف معهم فى وجهات النظر ومن ثم كان اللجوء الى القانون من أجل أن نوقف هذه المهزلة'' - حسب تعبيره.

وأكد دراج أن كل من الشيخ محمد نظمى الأثري، والشيخ وجدى غنيم قد اتهموا حزب الدستور بالتزوير، وحرموا الانضمام إليه، بدعوى أنه حزب علماني، مؤكدين على أن من يدخل الحزب فإنه يعادى الله ورسوله ، وخرج بعده الشيخ وجدى غنيم بقوله ''من ينضم لحزب الدستور كافر''، مشددا على ضرورة وقف المشايخ الذين يفعلون ويقولون أشياء غير صحيحة.

ووصف حديثهم بـ'' افتراءات'' لابد من الرد عليها ، وتابع: أرد عليهم بالآية الكريمة '' ولوكنت فظا غليظ القلب لأنفضوا من حولك'' , متسائلا: '' كيف نقبل أن يتم تكفيرنا بهذا الشكل وبهذه السهولة؟''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان