إعلان

بكار: ''عبدالغفور'' سياسي متفرد.. وآن الأوان أن يتفرغ لخدمة وطنه

05:27 م السبت 29 سبتمبر 2012

كتب - محمود الطباخ:

أكد نادر بكار، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، أن قرار عزل الدكتور عماد عبد الغفور رئيس الحزب من منصبه جاء لسببين أهمهما مبدأ تعارض المصالح لكونه مساعداً للرئيس مرسي ورئيساً لحزب النور في الوقت ذاته.

وأشار بكار، عبر تغريده على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم السبت، أن السبب الثاني لتنحية رئيس الحزب من منصبه هو قراراته المنفردة بوقف الانتخابات و هو ما ليس من حقه لكون منصبه نفسه يخضع للانتخاب مما يعني أيضا تضارب المصالح.

أما بخصوص أزمة الحزب فقال بكار، أن الهيئة العليا للحزب اتخذت قراراً وهو من صلب سلطاتها بتوجيه الشكر لعبد الغفور، وصدق على نفس القرار أمناء كل المحافظات ما عدا محافظتي القاهرة و بورسعيد - على حد قوله.

وأوضح أن التحدث باسم الحزب ليس منصباً يسعى للحفاظ عليه؛ لكنه تكليف من رئيس الحزب المؤقت السيد خليفة و الهيئة العليا وهو ملتزم به، مشيراً أن كل ما يقال عن وقفيه أو إحالته للتحقيق فلا صحة له حيث أن رئيس الحزب و أعضاء الهيئة العليا قد أكدوا على ذلك في أكثر من مناسبة.

وقال بكار، أن عبدالغفور سياسي متفرد استفاد كثيراً من العمل بجواره؛ وآن الأوان أن يتفرغ لخدمة وطنه في منصب مساعد الرئيس، وعلى الجميع أن يساعده في هذا المنصب، مشيراً أنه مستمر في أداء عملي الذي كلف به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان