إعلان

وزير الكهرباء: تخريج 85 متدرب ببرنامج إعداد القادة

04:34 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نادر هشام:

صرح المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة أنه فى إطار الأهمية التى يوليها قطاع الكهرباء للتدريب تم تخريج حوالى 85 متدرب للدفعات 15 ، 16 ،17 لمركز إعداد القادة، مشيراً إلى أن تلك الدورات تهدف إلى تدريب وإعداد صف ثان من القيادات المستقبلية للقطاع.

وأشار ''بلبع'' أن هذه الدورات تهدف إلى إعداد قادة يتميزون برؤية مشتركة وفكر إقتصادى وعملى وكذلك لديهم القدرة على التخطيط والإبتكار.

كما أوضح أن برنامج إعداد القادة يتم تنفيذه على مدى 8 أشهر بقطاع الكهرباء وتختم الدورة بشهر خارج الوطن بإحدى الدول المتقدمة من خلال إتفاقيات تعتمدها الوزارة، مضيفاً أن البرنامج يقوم على محاور رئيسية تتعلق بالسمات والمهارات الشخصية والقيادية والإدارية والفكرية.

وأكد الوزير أن استراتيجية المركز تعتمد على التدريب والتعلم ببرنامج إعداد القادة على أساليب عديدة غير تقليدية توضح كيفية تطبيق هذه المهارات فى الواقع العملى، مشيراً أن البرنامج يتضمن إلى جانب التدريب النظرى زيارات ميدانية للمواقع الهامة داخل القطاع وخارج الوطن وذلك من أجل تحقيق النظرة الشاملة والمعرفة بتحديات القطاع الحالية ، التعرف على الأنشطة المختلفة والإمكانيات المتاحة بالقطاع، فضلاً عن إتاحة الفرصة للقاء القيادات ونقل خبراتهم فى التعامل مع المشاكل والتحديات.

وأشار بلبع أنه من خلال دورات إعداد القادة تم تخريج عدد مايقرب من 443 متدرباً من خلال 17 دورة تدريبية تم إعدادها بالمركز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان