إعلان

الإخوان: لن نتظاهر ضد مرسي حتى ولو أخطأ بل سننصحه

07:52 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

أكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن أعضاء الجماعة لن يتظاهروا ضد الرئيس محمد مرسي حتى ولو أخطأ، قائلًا:'' القرارات والسياسات الخاطئة سنتصدى لها بالوسائل المناسبة، وليس النزول للشارع هو الوسيلة الوحيدة، منها النصيحة والحوار وعرض البدائل''.

وأضاف ''حسين''، في تصريحات أدلى بها لـ''المصري اليوم''، الخميس: الإخوان ليست جمعية، لكنها جماعة وهو معنى كبير وشامل، وهى هيئة دعوية وجماعة سياسية وكيان اقتصادي ولها علاقات دولية وأعضاء ممتدون في كل أنحاء العالم، كيف يمكن أن يتم إخضاعها للقوانين، التي تقنن وضع جمعيات أهلية صغيرة، ولها أنشطة محدودة، هذا لو افترضنا من الأساس أن وضعها غير مقنن، نحن جماعة قانونية أسست منذ سنة 1928، وحتى الآن لا تستطيع الدولة حلها، وأتحدى أي شخص يثبت أن الإخوان حكم ضدهم في أي قضية من القضايا، كل القضايا حصلوا فيها على براءات، والذى يطلق علينا أننا جماعة غير قانونية فليثبت ذلك.

وأضاف: لا نخضع للمراقبة ولا المحاسبة، لأننا لا نأخذ أموالاً من أحد، لا من الدولة ولا من الحكومة ولا من جمعية، ولا نتلقى معونات ولا تبرعات من أي دولة لكن أموال الجماعة جميعها من جيوب أبنائها. ولا يتم إنفاقها في شيء يخالف القانون، الذى يراقبنا هو ضميرنا ونحن لسنا فوق القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان