إعلان

صباحي:من يمحو''الجرافيتي''روحه ليست صافية للبلد ولشهدائها

10:52 م الأربعاء 19 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أبدى حمدين صباحي، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، استيائه من استمرار الحكومة في عملية منظمة لمحو"الجرافيتي المصور"بشوارع محمد محمود والقصر العيني والجامعة الأمريكية، مؤكداً أن من قام بمحوه روحه ليست صافية لا للبلد ولا لشهدائها ، ومافعله عدوان على الجمال وحرية الإبداع ، مضيفاً "لو كنت مكان الرئيس مرسي كنت دعوت من شارك في الجرافيتي في محمد محمود أن يفعل المثل في كل حوائط مصر وكنت شاركت ولو بخطي معهم على الحوائط".

وأضاف صباحي خلال لقاءه مع الإعلامية ريم ماجد التي تقدم برنامج "بلدنا بالمصري" على فضائية "أون تي في" أن المصريين يحتاجون رئيس يعمل لصالح شعبه ولا ينتمي لجماعة أو حزب أو مجموعة ضيقة ، وهذا ناتج عن زياراته المتكررة بالمؤتمرات الشعبية.

وعلق صباحي على ما أطلق عليه التيار الإسلامي المتشدد قائلاً " الدين فيه يسر ولا يعني القسوة على الآخرين ولا أنكر على تيارات الإسلام السياسي أنها وطنية" وحول الطوائف الإسلامية قال "الشيعي مسلم يختلف عن السني في بعض الفروع الدينية فقط ولا ينبغي بث روح الفرقة بين المسلمين في العالم".

وقال صباحي عن "التيار الشعبي المصري"إنه يضع فى مقدمة أولوياته الاهتمام بخدمات المواطن، وأن تتحول الحالة الأمنية من الظلم إلى العدل، إضافة إلى التنمية، وتمكين المواطن من إقامة مشروعات إقتصادية على أساس تعاوني مشترك، وإقامة مؤسسة اقتصادية كبرى مهمتها توفير فرص إقامة مشروعات اقتصادية حتى ينجح الشباب.

وأوضح صباحي أن التيار سيهتم بالنشاط الثقافي، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة وكل ما يخدم قضية الوعي وتغذية العقل حتى يعمر الشباب بيوت الثقافة المصرية، ثم الاهتمام بالسياسة ومشاركة جميع المواطنين المصريين بعيداً عن مهمة الأعضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان