إعلان

''المستقلة للنقل العام'' : كيف يقبض على ''البحيري''وهو منتخب للدفاع عن حقوقنا

04:28 م الإثنين 17 سبتمبر 2012

كتب - حسن يوسف:

استمراراً لتداعيات إضراب هيئة النقل العام والذي بدأ بالأمس ،تجمهرعمال النقل العام ظهر اليوم أمام محكمة الجيزة، تضامنًا مع طارق البحيري، المتحدث الرسمي باسم النقابة المستقلة لعمال النقل العام، والذي تم إلقاء القبض عليه بالأمس بتهمة تحريض العمال على الإضراب ،حيث تستمر نيابة إمبابة اليوم الإثنين التحقيق معه.

وقال مجدى حسن سكرتير عام النقابة المستقلة لعمال هيئة النقل العام "لمصراوي " لا يهمنا الآن الجراجات المضربة عن العمل بالهيئة فالأهم لنا هو الإفراج عن البحيري.

واستنكر حسن إلقاء القبض على البحيري متسائلاً "كيف يتم القبض على شخص تم انتخابه من قبل عمال الهيئة ليدافع عن حقوقهم"،مضيفاً أن الأمر لم يتوقف عند البحيري فقط فنيابة الساحل بشبرا الخيمة استدعت اليوم ستة عمال من جراج المظلات.

وأكد اللواء هشام عطية نائب رئيس هيئة النقل العام أن الجراجات المضربة عن العمل لم تتعدى الأربعة جراجات من الأمس وهم "المظلات وإمبابة والترعة البولاقية وطيبة"،معلقاً على القبض على البحيري بأن الهيئة لادخل لها بهذا القرار .

الجدير بالذكر أن طارق البحيري، المتحدث الرسمي باسم النقابة المستقلة لعمال النقل العام، تم إلقاء القبض عليه بالأمس فى تمام الساعة السادسة مساءً ، حيث رافقه عدد كبير من عمال الهيئة للنيابة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان