إعلان

الطرق الصوفية تطالب الرئيس بتصعيد قضية الإساء للنبي دوليا

03:11 ص الخميس 13 سبتمبر 2012

كتب - أحمد حجي:
قال الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية إن الإساءة للرسول (ص) جريمة لا تغتفر ولكننا لا نفضل التظاهرات لأنها لم تجد نفعا من قبل.

وأضاف القصبي في تصريحات لمصراوي أن مشايخ الطرق الصوفية اتفقوا خلال اجتماع عقدوه الأربعاء على مطالبة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بتصعيد القضية للمحاكم الدولية حتى يتسنى للمسلمين الغاضبين رد اعتبار الرسول (ص).

وأوضح أنه سيكون هناك ايضا تصعيد دولي من قبل مشايخ الطرق الصوفية برفع دعاوى دولية لمقاضاة القائمين على الفيلم بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، معتبرا ذلك وسيلة ضغط شعبية على المجتمع الدولي لوقف هذه الجريمة، إثلاج صدور ما يقرب من ملياري مسلم، على حد قوله.

وشدد القضبي على ضرورة السعي الدؤوب والعمل الجاد من مختلف المصريين لتحقيق نهضة مصرية حقيقية تجعلنا قادرين على الحفاظ على هويتنا وموروثنا الديني والثقافي في مواجهة كل محاولات التشوية الغربية.

وأشار إلى أن القوة السياسية دوليا تقاس بمعايير اقتصادية وعلمية، ناصحا جموع المصريين بالرد على الإساءات بالعمل والنهوض بمصر في مختلف المجالات.

كما أوصي شيخ مشايخ الطرق الصوفية بضرورة توحد شقي الأمة مسلمين ومسيحيين والتصدي لمحاولات التفرقة الخارجية وألا يسمحوا للمخربين بزرع فتنة مقصودة تعصف بأمن الوطن واستقراره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان