إعلان

بالصور ..عمال البحوث وتطوير الفلزات ''ليه بحث علمي من غير كادر عام''

07:02 م الإثنين 10 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سوزان حسني :
نظم العاملون بالكادر العام بمركز البحوث وتطوير الفلزات بالتبين وقفة احتجاجية اليوم بعنوان '' ليه بحث علمي من غير كادر عام'' ،والتى أعلنوا من خلالها دخولهم فى اعتصام مفتوح من اليوم وحتى السادس عشر من سبتمبر الجاري لحين تحقيق مطالبهم ،والتى تمثلت فى العديد من المطالب ،منها زيادة نسبة الإثابة إلى 200% بدلاً من 155% وذلك وفقاً لما أقره وزير المالية.

وطالب المعتصمون أيضاً صرف بدلات للكادر العام تناظر حافز الجودة والكادر الخاص ،وتطبيق الحد الأدنى للأجور لتحقيق العدالة الإجتماعية والتى هى إحدى متطلبات ثورة 25 يناير ،وتعيين أمين عام للمركز منعاً لتكريس الوظائف فى أيدي واحدة وفقاً لما تم الإتفاق عليه مع رئيس المركز منذ أكثر من عام.

إضافة إلى تعيين العقود المؤقتة والتى تصل إلى 89 ما بين باب أول وباب سادس وعقود مشاريع سنوية مساواة بما تم تعينهم من الكادر الخاص والبالغ عددهم 22 باحث ،أيضاً القدرة على انتخاب رئيس المركز أسوة بالكادر الخاص .

وفى هذا الإطار هدد المعتصمون بنقل الإعتصام إلى مقر وزارة البحث العلمى يوم السادس عشر من سبتمبر الجاري،فى حين عدم الإستجابة لمطالبهم .

يذكر أن العاملين بمركز البحوث وتطوير الفلزات قاموا فى مايو الماضى بتنظيم العديد من الوقفات الإحتجاجية التى لم يحقق منها مطلباً حتى الآن - ''على حد قولهم ''.

عمال البحوث وتطوير الفلزات
عمال البحوث وتطوير الفلزات
عمال البحوث وتطوير الفلزات
عمال البحوث وتطوير الفلزات
عمال البحوث وتطوير الفلزات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان