إعلان

بلال فضل: على مرسي أن يستقيل أو يقيل قيادته الأمنية

02:40 م الثلاثاء 07 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على محمد

قال الكاتب والسيناريست بلال فضل، ''إذا كان مرسى ماراحش الجنازة عشان تحذيرات أمنية فعليه أن يقيل كل القيادات اللى مش عارفه تأمن رئيسها أو يستقيل أكرم له من هذه المهزلة
 
وأضاف من خلال تغريدة له على صفحته على تويتر" أن حركة فتح الصدر للقميص الواقى كان اولى بها الجنازة ، على الرئيس أن يغير مستشاريه وأن يتحدث للناس وأشار الى ان صمت مرسى أصبح ضد الوطن كله وليس ضده فقط''

قال الكاتب والسيناريست بلال فضل، ''كلنا سندفع ثمن عدم إحترام الدم وأن هناك من يفرح لأن الجنازات تتحول الى صراع سياسى''.
 
وأوضح فضل: '' لما اسرائيل قتلت عساكرنا السنة الماضية شفنا العبيد بتطالب بالتهدئة وضبط النفس، دلوقتى بيهتفوا ضد فلسطين اللى هى أمننا القومى ومستقبلنا".
 
وقال أن أكثر شىء أحزنه أنه هناك أجيال مندهشة من موافقة اسرائيل الإستثنائية على حد قوله على إدخال طائرات حربية لسيناء بموجب معاهدة كامب ديفيد والتى وصفها بمعاهدة العار ومعظم المصريين يعتبرونها نصراً !!
 
وأكد على أن كثيراً من الذين يرقصون اليوم على جثث شهدائنا كانوا يشيدون بحكمة الرئيس السابق حسنى مبارك فى ضبط النفس فى الوقت الذى كانت فيه اسرائيل تعربد وتقتل فيه أبناء مصر فى سيناء.
 
وإختتم تغريداته قائلاً " إختراق التنظيمات الارهابية ماهواش جديد ولا فجور المتطرفين جديد، السؤال فين دولتك الامنية اللى بتصرف مليارات على الامن والدفاع.. عملت ايه للوطن ؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان