إعلان

الشرقية تستقبل 5 جثامين لشهداء رفح.. وأسرة شهيد: ''كان يستعد لخطبته''

05:45 م الثلاثاء 07 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

حالة من الحزن والأسى تخيم على أهالى محافظة الشرقية، خاصة بعد  إعلان وفاة 5 شهداء من المحافظة خلال أحداث رفح والتي راح ضحيتها 16 شهيدا، بالإضافة إلي 7مصابين.

وشهداء الشرقية هم: حمادة عيد احمد ''بلبيس''، وثروت سليمان محمود ''الحسنية''، وحمدى جمال محمود ''كفر صقر''، ومحمد أحمد مهدى ''بلبيس''، ومحمد رضا عبد الفتاح ''منيا القمح''، حيث اتشحت قرى الشهداء بالسواد استعدادا لاستقبالهم فى جنازات مهيبة.

من جانبها، أكدت أسرة الشهيد محمد أحمد مهدى، 22 سنة، من قرية ''سلمنت'' بمركز منيا القمح، أنه مجند ضمن صفوف  الجيش، وتحدث إليهم منذ يومين، وأكد لهم أن كل شىء على ما يرام وأنه سيحصل على أجازة خلال هذا الأسبوع، إلا أنهم عرفوا بخبر الوفاة مثل كل المصريين عبر شاشات التلفزيون.

وأوضحت أسرة الشهيد أن ''محمد''، الشقيق الأصغر لأربعة أشقاء منهم ثلاثة بنات وولد خريج كلية تربية رياضية، وكان من المقرر أن يتم خطبته على إحدى فتيات القرية فى أيام عيد الفطر.

ومن ناحية أخرى، نفى مصدر أمنى لمصراوى قيام جنازة مشتركة لشهداء الشرقية من مسجد الفتح كما تردد، مشيرا إلي أن المستشار حسن النجار، محافظ الشرقية، سيقوم بتقديم واجب العزاء بمرافقه قيادات المحافظة ومدير الأمن والحاكم العسكرى لأسر الشهداء الخمسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان