إعلان

''العامري فاروق'' يؤكد ضرورة عودة النشاط الكروي في أقرب فرصة

01:36 م الأحد 05 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - أ ش أ:
أكد العامري فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة أن عودة النشاط الرياضي في مقدمة أولوياته ، وان قانون الرياضة جزء مهم أيضا من القائمة التي يسعى إلى الاهتمام بها بدلا من القانون القديم الذي لم يعد يراعي المستجدات.

وأشار فى تصريح لصحيفة ''الجريدة'' الكويتية، نشرته اليوم الأحد، إلى أنه حرص على الحديث مع وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين، الذي أكد له اهتمامه بعودة الأمن إلى البلاد وضرورة العمل على تحقيقه بمساعدة جماهير الكرة المصرية الواعية.

وأضاف أن المجال أصبح مهيئا للعمل من أجل إعادة النشاط الكروى، معربا عن الامل في إعادة الحياة من جديد للملاعب المصرية بعدما تأثرت الحياة الرياضية سلبياً من جراء تجميد النشاط .

وأكد العامري أن المرحلة المقبلة ستشهد تغييراً وتطويراً جذرياً في المنظومة الرياضية المصرية بما يتناسب مع متطلبات وتحديات المرحلة المقبلة على كل المستويات، معربا عن امله فى أن يخدم مصر والرياضة المصرية من خلال استعادتها إلى مسارها الطبيعي واستعادة حق الشهداء.

يذكر ان العامري فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، تولي وزارة الرياضة فى التشكيل الوزارى الاخير، وهو عضو في مجلس الأهلي منذ 12 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان