إعلان

العثور على رأس مقطوعة بوسط سيناء.. ومصادر ترجح انها ''للبدوي المختطف''

09:06 ص الجمعة 31 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - أشرف سويلم:

عثرت الاجهزة الأمننية بمحافظة شمال سيناء، على رأس جثة قتيل، ملقاة بمنطقة صحراوية بحوار معبر العوجا بوسط سيناء، فيما رجحت مصادر أن تكون هذه الرأس المفصولة، هى للبدوي الذى تم اختطافه من قبل جماعات جهادية، اعتقادًا منها أنه متورط فى اغتيال الجهادي ابراهيم عويضة بركات، الذى قتل الأحد الماضي فى انفجار.

وطبقًأ لتصريحات مصادر أمنية مصرية، فإن الموساد دبر لهذا الانفجار بمساعدة ثلاثة من بدو وسط سيناء، حيث اختطف احدهم ويدعى ''منيزل م ب''، فيما تمكن شخصين اخرين من الهرب إلى اسرائيل، احدهم يدعى ''سلامة. ب ''وبرفقتة زوجته، واخر يدعى ''سليمان. ب''.

وقد تحفظت اجهزة الامن على راس الجثة المفصولة وتقوم بعرضها على مشايخ قبيلة التياهة للتعرف على هوية رأس الجثة المفصولة، الا أان الاجهزة الامنية ترجح بانها تعود للبدو المختطف منذ يومين على ايدى الجماعات الجهادية اعتقادا بانه متورط فى مساعدة الموساد الاسرائيلى فى اغتيال الجهادى ابراهيم عويضة حسب تصريحاتهم.

واشارت الاستخبارات المصرية بانها تاكدت من وصول كل من ''سلامة'' و''سليمان'' إلى اسرائيل اول امس الاربعاء، وتسللا عبر الحدود إلى اسرائيل بمساعددة الموساد الاسرائيلى

يذكر أن الجهادى ابراهيم عويضة والذى اغتيل فى انفجار مدبر الحد الماضى، كان ضمن مجموعة من الجهاديين الذين نفذوا الهجوم على حافلة السياحة الاسرائيلية منذ عدة اشهر من عند العلامة الحدودية رقم 79 جنوب ايلات وقتل فى الحادث عدة اسرائيليين.

وتشير اصابع الاتهام لاغتيال عويضة الى الموساد الاسرائيلى بمساعدة ثلاثة من بدو سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان