إعلان

بالفيديو.. أبو النصر: لن أكون شوكة في ظهر ''حزب النور'' مهما حدث

11:08 م الخميس 30 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ:

أكد الدكتور هشام أبو النصر-الأمين العام السابق لحزب النور الذراع السياسي للدعوة السلفية بمحافظة الجيزة- أنه لم ينطق كلمة واحدة ضد الحزب، نافياً ما نشر بإحدى مواقع الصحف اليومية، بأنه يمتلك مستندات بإمكانها إنهاء حزب النور والإضرار به .

د.هشام أبوالنصر: لن أكون شوكة في ظهر حزب النور

شاهد الفيديو

د.هشام أبوالنصر

وقال أبو النصر، أنه فوجئ باتصال مشايخ الدعوة والحزب يسألونه عن التصريحات التى نشرت على لسانه، وعبر عن استيائه الشديد مما كتبه أحد الصحفيين على لسانه، قائلاً'' أن هذا الصحف كان الوحيد الذي كنت أرد علية لثقتي فيه لكنني  سأقاطع الإعلام بأكمله لعدم مصداقيته، مثلما قاطعته من قبل''.

وأضاف أنه أبلغ رسالة من قبل لمعدي القنوات التليفزيونية الذين طلبوا عمل لقاء معه مثل قناة الـ CBC وقناة صدى البلد، مقاطعته للإعلام وللقنوات التليفزيونية.

وعبر أبو النصر عن حزنه لاستمرار مناقشة موضوع استقالته حتى الآن فى الإعلام، مؤكداً أن هذا الامر قد انتهى تماماً، وأنه لم يتحدث بكلمة واحدة ضد حزب النور منذ استقالته على الرغم من تواصله الدائم بأبناء الحزب، مؤكداً أنه أحد أبناء المدرسة السلفية بمحافظة الإسكندرية ولن يكون أبداً  شوكة فى ظهر حزب النور او الدعوة السلفية مهما حدث .

وتمنى أن تكون انتخابات حزب النور الداخلية القادمة نزيهة، مؤكداً أنه لن يترشح مرة أخرى بالحزب، وأن هناك اتفاق بينه وبين قيادات الحزب حينما تولى منصبه كأمين عام للحزب بالجيزة، بأن يستقيل بعد 3 شهور حتى يعطي الفرصة لغيرة .

يذكر أن، أحد المواقع الالكترونية قد نشر حواراً مع الدكتور هشام أبو النصر أمين عام حزب النور بالجيزة، أكد في تصريحات على لسانه امتلاكه لمستندات بإمكانها تنهي حزب النور وتضر به لو ظهرت إلى الإعلام . 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان