إعلان

دربالة: الفريق الرئاسي خطوة على الطريق الصحيح نحو الاستقرار

03:49 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد الدكتور عصام دربالة - رئيس مجلس شورى الجماعة الاسلامية - أن الفريق الرئاسي الذي تم الإعلان عنه أمس الاثنين، يمثل أغلب التيارات السياسية والوطنية، كما انه شهد تمثيل أكثر من إمراة و مسيحي، مشيرا في ذات الوقت بأن تشكيل هذا الفريق الرئاسي يمثل أحد صلاحيات الرئيس.

وأضاف دربالة  - فى تصريحاته اليوم الثلاثاء - أن الفريق الرئاسي يضم عدد من الكفاءات والقوى الوطنية، مشيراً أنه تشكيلة من 4 مساعدين و17 فردا في الهيئة الاستشارية، يفي بالعديد من الالتزامات التي قطعها الرئيس على نفسه و يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مزيد من الاستقرار .

وفى سياق متصل رحب حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية بالفريق الرئاسي المعاون للرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، مؤكداً أن تشكيلة يعطي آمالاً لنعبر بمصر نحو الدولة التي نتمناها والتي تعلو فيها قيم الحرية والعدالة الاجتماعية .

كما دعا الحزب، الشعب المصري بضرورة إعطاء فرصة للفريق الرئاسي، لأداء المهمة الصعبة التي يواجهها وهي العبور بمصر نحو التقدم والنهضة والرقي، متمنياً له بأن يحظى برضاء الشارع وتأييده، حتى نستطيع البدء في بناء أركان دولة الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان