إعلان

مبادرة شعبية لإنشاء نقطة شرطة بأويش الحجر وكفر الشنهاب بالدقهلية

05:06 ص الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

فى مبادرة شعبية للقضاء على البلطجة وإنتشار المخدرات والخارجين على القانون قامت رابطة الأئمة بأويش الحجر وكفر الشنهاب بمحافظة الدقهلية بتدشين حملة شعبية جماهيرية لإنشاء نقطة شرطة للبلدتين بالجهود الذاتية.

وفى سياق ذلك تنظم رابطة الأئمة الجمعة القادمة 31 أغسطس الجارى مؤتمر شعبى موسع بحضور عدد من القيادات الأمنية والسياسية وأعضاء مجلس الشعب السابقين للإعلان عن إنشاء نقطة الشرطة.

وعن هذه المبادرة يقول الشيخ  إبراهيم حسن ''إمام مسجد السلاب بالمنصورة والمتحدث الإعلامى لرابطة الأئمة'' إننا فى رابطة الأئمة سنواصل العمل العام والدعوة العملية على الأرض فى بلدة القرآن كرد للجميل لها حيث تربينا على ترابها وحفظنا فيها القرآن الكريم .

كما أكد الشيخ سعد عبدالدايم ''إمام مسجد دليور ورئيس رابطة الأئمة الحالى''على أن من أهم أولويات الأئمة هو الحرص على أمن البلد وسلامة أهلها والمشاركة مع الجهات التنفيذية فى الخطوات العملية نحو ذلك كدور مهم للأئمة بالإضافة الى دورهم الأساسى فى التوعية والتثقيف من على المنابر ، متمنياً أن تلقى تلك المبادرة الدعم من أهالي القريتتين كما تعودنا منهم دائما فى التعاون على البر والتقوى .

وأشار الشيخ محمود محمد الأبيدى ''إمام مسجد الجمال بالمنصورة والمتحدث الإعلامى الأسبق للرابطة'' إلى أن هذه المبادرة تأتى كثانى مبادرات رابطة الأئمة بعد المبادرة الأولى بإنشاء وحدة إسعاف قلعة القرآن والتى يجرى العمل بها الآن لتخدم قرى المجلس القروى بأويش الحجر مؤكداً على دور الإمام والعمامة الأزهرية ومشاركتهم الفعالة فى بناء مصر ونهضة الوطن والمشاركة فى العمل العام بكل ما أوتوا من قوة وجهد للإرتقاء بالبلاد .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان