إعلان

بالفيديو.. عكاشة: لم أحرض على قتل مرسي وأؤيد إقالة طنطاوي

08:10 م الإثنين 27 أغسطس 2012

كتب - محمد الحكيم:
وجه الإعلامي توفيق عكاشة، صاحب فضائية ''الفراعين'' الشكر للإعلامي وائل الإبراشي للسماح له بالمشاركة عبر برنامجه ''الحقيقة'' الذي يتم إذاعته على فضائية ''دريم2''، بعدما تمت إحالته لمحكمة الجنايات بتهمة التحريض على قتل رئيس الجمهورية.

عكاشة لم أحرض على قتل مرسي وأؤيد إقالة طنطاوي

شاهد الفيديو

توفيق عكاشة

وتساءل الإبراشي ''لماذا لا يسلم توفيق عكاشة نفسه ويواجه المشهد بصورة واضحة بدلًا من الاختفاء؟''، ورد عكاشة:'' أنا لم أختفي وإغلاق قناة الفراعين كان بقرار إداري، والاتهامات الموجهة إلي أنا برئ منها؛ لأن كل ما تقدم ضدي لم يذكر الموضوع كاملًا بل اقتضب ما يريده لإظهاري خاطئ''.

وأشار عكاشة إلى أن والدته تلقت خمسة خطابات تهديد بقتل أولاده وزوجته، وقتله بعد ''إحلال دمه''، وأن جماعة الإخوان المسلمين تقدمت بطلب لمكتب الإرشاد؛ لاستصدار فتوى يتم بموجبها إحلال دمه، مشيرًا إلى أن أحدى السيدات تحدثت بذلك على إحدى الفضائيات الدينية.

وأوضح عكاشة أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، إضافة إلى بلاغ آخر بمركز شرطة ''طلخة''، وأثناء تقديم واجب العزاء في وفاة شقيق المشير محمد حسين طنطاوي، مستشار رئيس الجمهورية، التقى بالدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب المنحل، وتحدث معه حول التهديدات بالقتل التي يحصل عليها، وسأل الكتاتني: ''لماذا يتحول الاختلاف السياسي إلى إهدار دم؟''، فرد الكتاتني عليه رافضًا ذلك، على حسب قوله.

ولفت النظر إلى أنه قال ذلك عبر فضائية ''الفراعين''، وفوجئ أن البعض اتهمه بإحلال دم الدكتور الرئيس محمد مرسي، مشيرًا إلى أنه مؤيد قرار مرسي بإقالة المشير طنطاوي ورفقاه، على حد تعبيره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان