إعلان

حسام الخولى: الفريق الرئاسى ملئ بالغموض ولم نتعرف على طبيعته

11:25 م الإثنين 27 أغسطس 2012

كتب – محمد عاطف :

قال الدكتور حسام الخولى " السكرتير المساعد لحزب الوفد " أنه لابد من الشفافية التامة فى الأدوار المطلوبة من أعضاء الفريق الرئاسى بشكل واضح، ثم يتم تحديد أسماء الشخصيات المرشحة لكل دور من هذه الأدوار .

وفى تصريحات خاصة لـ "مصراوى": أكد حسام الخولى على أنه لا توجد علاقة بين أسماء المستشاريين فى الفريق الرئاسى والوظائف المطلوبة من كل مستشار منهم، مطالباً من جانبه بضرورة تحديد الوظيفة الأساسية لكل مستشار ثم بعد ذلك تحديد الشخص المناسب لهذا الدور .

ومن ناحية أخرى تسائل الخولى من جانبه حول هل هذا الفريق يعمل بمقابل مادى من جانب الدولة أم يقوم بهذا العمل تطوعاً؟، معلقاً إذا كان الفريق الرئاسى يعمل بمقابل مادى فهل مصر بهذه الدرجة من الرفاهية لتعيين 21 مستشاراً ومساعدين لرئيس الجمهورية، وإذا كانوا متطوعين فلماذا لم يتم الإفصاح عن ذلك فى الإعلان عن أعضاء الفريق الرئاسى اليوم . 

وتابع حسام الخولى " أين يسكن أعضاء الفريق الرئاسى، وأين تكون مكاتب السكرتارية الخاصة بهم، وما هى وسائل التواصل بينهم وبين الشعب ..... وغيرها من الأسئلة التى مازالت غامضة حتى الآن ولم نصل إلى إجابة خاصة بها .

وتجدر الإشارة إلى أنه ظهر اليوم، الإثنين، أعلن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية " الدكتور ياسر على " عن تشكيل مؤسسة الرئاسة، و تضم  هيئة إستشارية لرئيس الدولة والتى  تضم 17عضواً .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان