إعلان

العريان: ''أبوحامد '' اختلق مطلب وهمي وهوالعمل ضد ''أخونة الدولة''

10:06 م السبت 25 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

هاجم الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، النائب السابق الدكتور محمد أبو حامد، نافياً وجود ما يسمى ''أخونة الدولة'' قائلاً : '' أخونة الدولة هدف وهمي اختلقه أبوحامد ، ومأساة صنعها بعض الإعلاميين والكتاب ويشاركون في صنع الوهم ويحاربون طواحين الهواء''.

وأضاف ''العريان ''خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه ''90 دقيقة'' الذي يتم إذاعته على فضائية ''المحور'' مساء اليوم السبت بأن الرئيس الدكتور محمد مرسي شكل لجنة تقصي حقائق أحداث الثورة لمساءلة كل من تورط في الثورة المضادة وقتل المتظاهرين.

وأوضح ''العريان ''أن الحكومة الحالية لا ترضي أطراف كثيرة من بينها حزب الحرية والعدالة مشيراً إلى أن مصر تحتاج حكومة قوية في مصر ، وحزب الحرية والعدالة يتمنى أن يكون هناك معارضة سياسية مسئولة كبيرة لأنه سيجعل الحزب يشعر بتحدي موجود في الساحة وبالتالي يستنفر كل قواه .

وأشار إلى أنه لا يستطيع أن يرد على جميع الصحفيين على ''تويتر''معلقاً على معارضته للتيار اليساري بأن ''يسار حزب التجمع اختطف بقيادة مبارك التي تاجرت بإسم الحرب على الإرهاب ..وما قلته عن التمويل واحتقار الدين كان ما قاله اليساريين على أنفسهم ''.

 ولفت النظر إلى أن المستقلين هم المنافس الأقوى لأعضاء  حزب الحرية والعدالة المشاركون في الانتخابات القادمة موضحاً أن قيادات يسارية كانت تحرض الأمن على اعتقاله ومعه الدكتور بديع وقيادات الإخوان .

وطالب ''العريان '' بأن يكون نظام مختلط في الانتخابات التشريعية ما بين الأحزاب والمقاعد الفردية ، مشيراً إلى أن حزب الحرية والعدالة سوف ينافس على مقاعد البرلمان القادم وباب التنسيق مفتوح مع الأحزاب الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان