إعلان

نقيب الأطباء: الداخلية لا تستجيب لمطالبنا بتأمين المستشفيات

08:42 م السبت 25 أغسطس 2012

كتب – محمد الحكيم :

أبدى الدكتور خيري عبد الدايم، نقيب الأطباء، استيائه من عدم استجابة وزارة الداخلية لمطالب النقابة للتنسيق مع وزارة الصحة والقيام بدورها فى تأمين المستشفيات ، مؤكداً أن أقسام الاستقبال بكل من جامعتي الإسكندرية، وعين شمس والذي يبلغ عددهم 10 أقسام مغلقة لعدم وجود تأمين كامل من قوات الأمن.

وأضاف ''عبد الدايم'' خلال اتصال هاتفي مساء اليوم السبت ببرنامج ''الحياة اليوم'' الذي يذاع على فضائية ''الحياة'' أن وزارة الداخلية تقوم بتوزيع بعض الجنود لفترة قصيرة ، وتقوم بسحبهم بصورة مفاجئة ما يؤدي إلى اعتداء الكثير من المواطنين القادمين مع الحوادث على العاملين بالمستشفيات العامة.

وأوضح أن الحل الأخير هو التنسيق ما بين وزارتي الصحة والداخلية لتوفير حماية كافية للأطباء في المستشفات العامة، وإذا حدث اعتداء فلابد أن يتم محاكمة المعتدين بصورة عاجلة.

وأشار ''عبد الدايم '' إلى أن مجلس نقابة الأطباء قرر دعوة أعضاء النقابة لجمعية عمومية استثنائية لمناقشة ما يتعلق بتأخر التأمين الازم من وزارة الداخلية للمستشفيات، وإتخاذ جميع الإجراءات لتوفير حملات أمنية ثابتة لتأمين المستشفيات وضرورة التعامل مع الحالات الطارئة بصورة جيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان