إعلان

إضراب أطباء ''التأمين الصحي'' ببني سويف للمطالبة بالحماية الأمنية

07:09 م الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو رجب:
أضرب اليوم الخميس العشرات من أطباء مستشفى التأمين الصحي ببنى سويف عن العمل, وتركوا المستشفى ودخلوا في اعتصام مفتوح داخل نقابة الأطباء بالمحافظة , بعد أن قام أحد أفراد شركة الأمن المتعاقدة للقيام بحراسة وتأمين المستشفى , ومعه مجموعه كبير من أهليته , بالتعدي على أطباء الاستقبال والعناية المركزة بالسب والقذف والتهديد , لإصراره على إدخال أحد أقاربه للعلاج بوحدة ''العناية المركزة'' بالرغم من عدم تواجد أسرة خالية للحالة بالعناية وتحويله من قبل الأطباء لمستشفى أخرى.

وطالب المعتصمون بإنهاء عقود شركة الأمن ''الخاصة'', و التي يعمل بها البلطجي والخارجون وتفعيل الوجود الشرطي بنقطة المستشفى بتعزيزهم بعدد 20 فرد أمن على رأسهم ضابط لحماية الممتلكات العامة والمرضى والأطباء .

ومن جانبه، قامت الدكتورة الزهراء محمود مدير فرع التأمين الصحي ببنى سويف بالاجتماع مع مساعدي مدير الأمن بالمحافظة لبحث زيادة التواجد الشرطي بالمستشفى , وقامت بإرسال إشارة للعيادات الخارجية بتحويل الحالات الى المستشفى العام لحين فض الأطباء لاعتصامهم والعودة لممارسة عملهم.

كما قامت بمخاطبة الدكتور عبد الرحمن السقا رئيس الهيئة والذي وعدها بإرسال لها مجموعة من أطباء مستشفى المقطم للتأمين الصحي بالقاهرة لسد العجز لحين انتهاء الإضراب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان