إعلان

حملات الكترونية تطالب بالإفراج عن ناشط بحملة حمدين صباحي

01:12 م الخميس 23 أغسطس 2012

المنيا ـ أمير الراوي :

شهدت عدد من صفحات ''الفيس بوك''حملة للإفراج عن ناشط بحملة حمدين صباحي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، والذي تم احتجازه بقسم الشرطة على خلفية مشاجرة وقعت بينه، وبين ضابط شرطة، وعددا من الأفراد خلال احتفالات عيد الفطر. 

وناشدت صفحات حركة شباب 6 إبريل، وحملة ''عسكر كاذبون'' بالمنيا بالإفراج عن الناشط أحمد كساب، وشقيقه محمود كساب عن طريق حملة عبر ''الفيس بوك'' بعنوان ''الحرية لأحمد كساب''، والذي أكد ناشطون تعرضه للضرب المبرح من قبل ضابط، وعدد من الأفراد خلال احتفالات عيد الفطر بنادي المنيا الرياضي، بعد مشادة كلامية بينه، وبين الضابط .

وكان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغا من النقيب أحمد العسقلاني، الضابط بمديرية الأمن، والذي كان معينا على ملاحظة الحالة الأمنية أثناء احتفالات عيد الفطر بنادي المنيا الرياضي، يفيد بأنه أثناء تواجده بالخدمة حضر إليه كلا من أحمد كساب عبد المعز (24 سنة) طالب بكلية الحقوق، وشقيقه محمود (21 سنة) طالب بكلية الآداب، ويقيمان بقرية زهرة التابعة لمركز المنيا، وأبلغاه بتضررهما من أفراد الأمن التابعين للنادي فاشتد بينهما الحديث، وتعديا بالسب والشتم على الضابط، واعتديا بالضرب على المجندين المرافقين له بالخدمة، وهما محمد محمد تهامي (21 سنة)، ومحمود فوزي توفيق (21 سنة)، ونتج عن ذلك إصابة الأول باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمه بالرأس، والثاني بجرح قطعي سطحي اعلى الحاجب الأيمن.

كما قام الشقيقان بالاستعانة ببعض المتواجدين بالنادي من أصدقائهما في رشق القوات المكلفة بالتامين بالحجارة، مما تسبب في إصابة المجند محمد حمدان أحمد (21 سنة) بسحجات، وكدمات بالساق الأيمن.

وقد تم تحرير المحضر رقم 16819 لسنة 2012 جنح قسم شرطة المنيا، وتمكنت قوة التامين من القبض على محمد عماد حسين (15 سنة) طالب، والمقيم بعزبة شاهين التابعة لبندر المنيا، وأحد المشاركين في المشاجرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان