إعلان

البناء والتنمية يدعو للحفاظ على مصر بدلاً من السعي للمناصب

12:32 ص الإثنين 20 أغسطس 2012

كتب – محمود الطباخ:
طالب حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية بأن يكون الهدف فى المرحلة الراهنة هو الحفاظ على مصرفقط ، و ليس الصراع من أجل سلطة أو منصب يتصارع عليه الجميع أو إعلاء شأن أشخاص زائلون ندق ونعلن الحرب بين بعضنا البعض لنصبح أشتاتا لا هدف لهم ولا حلم .

كما تقدم الحزب  بالتهاني للشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً أن يعيده الله على الأمة بخالص الاستقرار والرخاء والأمان.

وأشار الحزب فى بيان له مساء اليوم الأحد، تحت عنوان '' عيد جديد وأمل جديد''، أن الثورة مستمرة في طريقها، بعد إسقاط نظام ديكتاتوري أفضى بنا إلى ظلمات السجون ليقصينا عن حق الوجود على الساحة السياسية، قائلاً ''الآن ها هو النظام تتحطم براثنه يوما بعد يوم بفضل الله تعالى، تزاح قياداته القديمة لتأتي قيادات أخرى ننتظر منها الجد والإخلاص والفلاح''.

وأضاف الحزب أنه والآن وبعد تلك الفترة العصيبة التي مرت بها مصر فليس لنا إلا أن نصبر على هدم بقايا دولة الاستبداد التي تفشى فيها الفساد حتى أصبح سرطان، حتى نرسو على قواعد دولة ديمقراطية حرة، لا يكون فيها الرأي محجور، ولا تكون فيه المعارضة مقيدة، كلنا نسير ونعمل نجتهد وننتظر، نعرض توجهاتنا وأفكارنا الحزبية كانت أو المجتمعية، ويجب أن يكون هدفنا أن نعلو بشأن الوطن .

وأكد أن الشعب كله على أرض واحدة تجمعه قواسم مشتركة، فالكل عاش على نفس الأرض وذاق الصعاب فى عهد فرعون .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان