إعلان

الجماعة الإسلامية تدعو لدعم الرئيس واتخاذ اجراءات قانونية ضد المخربين

03:17 م السبت 18 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:

دعت الجماعة الإسلامية بالمنيا إلى مواجهة القلق الوطني الذي يساور الشعب المصري، والتخلص من هذا القلق وذلك عن طريق 8 نقاط أساسية جاء في مقدمتهم دعم الرئيس المنتخب، لأنه الآن ممثل لأمال الثورة المصرية والشعب المصري وطموحاته.

ووجهت الجماعة في بيان لها اليوم السبت، حصل مصراوي على نسخة منه، بمناسبة عيد الفطر المبارك رسالة للشعب المصري بعنوان ''عيد الفطر أمل يتجدد وقلق يتبدد''، حيث دعت الجماعة إلى إعطاء الحكومة الجديدة الفرصة كاملة لمواجهة المشكلات ومساعدتها في تحقيق ذلك، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد دعاة التخريب والخروج على الشرعية.

كما طالبت بدعم الجمعية التأسيسية للانتهاء من صياغة الدستور المعبر عن شعب مصر، وكلذلك العمل من أجل بناء الوطن وتعميره والتعاون بين القوى الثورية ضد الثورة المضادة، وتقديم الصورة الحقيقية للإسلام قولا وعملا وسلوكا، ودعم الثورة السورية في إسقاط نظام بشار الأسد، ودعم مسلمي بورما.

وقالت الجماعة في بيانها أنها تأمل في كتابة دستور يعبر عن الهوية ويرسخ الحرية ويحقق العدالة الاجتماعية ويعبر بمصر مرحلة مفصلية في تاريخها الحديث.

وأعربت الجماعة عن قلقها من مؤامرات الثورة المضادة التي لا تستطيع أن تحيا إلا في الفساد والظلم وتأبى العدل والمساواة وطهارة اليد، وكذلك القلق من دعاوى الفوضى وعدم الاستقرار ودعاة هدم الدولة والانقضاض على الثورة من أذناب النظام السابق، ومن الإعلام المأجور، حسبما ذكر البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان