إعلان

قيادات أمن الجيزة تبحث خطة تأمين عيد الفطر

01:36 م الخميس 16 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة ـ أ ش أ:

عقد اللواء أحمد سالم الناغي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، اجتماعا موسعا مع قيادات المديرية لوضع خطة أمنية محكمة لتحقيق الأمن خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ووجه الناغي بتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية خلال أيام العيد على مدار ال24 ساعة، وتعيين الخدمات اللازمة لتأمين صلاة العيد، واصدار تعليمات لقيادات البحث الجنائي لتأمين ساحات الصلاة والمساجد والمرور المستمر لرصد كل ما يخل بالأمن العام وتوفير أقصى سبل الراحة للمصلين.

كما أصدر تعليماته الى اللواء مصطفى رشوان مدير إدارة شرطة نجدة الجيزة بمداومة مرور سيارات النجدة بمناطق الساحات والمساجد، وتوجيه اللواء أحمد حوالة مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بتوفير الخدمات المرورية اللازمة والكافية من ضباط وقوات وأوناش وتجهيزات للعمل على ضرورة تسهيل الحركة المرورية بالشارع الجيزاوي.

كما شدد مدير أمن الجيزة على ضرورة تكثيف الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة ومنع المتسولين والباعة الجائلين من مضايقة السائحين والتعرض لهم، وكذلك تكثيف تواجد ضباط مباحث التموين المستمر وقيامهم بشن المزيد من الحملات اليومية على الأسواق والمحلات لضبط السلع المغشوشة والمنتهية الصلاحية، وكذلك ضبط محرزي ومتجري الألعاب النارية، كل ما من شأنه تعريض حياة المواطنين للخطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان