إعلان

بالفيديو.. خالد عبد الله لأبو حامد: أنت تعلمت فين يابني؟

10:41 م الثلاثاء 14 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

هاجم الإعلامي بفضائية ''الناس'' خالد عبد الله تصريحات البرلماني السابق محمد أبو حامد الأخيرة، التي قال فيها أن الهرم أقدس من المسجد الأقصى، متسائلًا ''لم نعرف ملتك بعد قولك إن الهرم عندك أقدس من المسجد الأقصى؟''.

وأردف عبد الله قائلًا: ''أقوالك بتقديس الكنيسة وتقديس النيل، تجعلني أتسائل هل أنت فرعون حيث تأتي بالأقوال التي ليست من ديننا؟''.

أبو حامد القاهرة أقدس من القدس والهرم أقدس من الأقصى

شاهد الفيديو

خالد عبد الله

وأضاف خالد عبدالله: ''هل لو قولت عكس هذا الكلام لن أجيد التعامل مع المسيحي المصري بشكل يليق بالإنسانية، يعني جعل الله المسجد الأقصى مقدس ونأتي نحن بخلاف ذلك، أنا عايز اسألك سؤال: أنت اتعلمت فين يابني؟''.

وكانت صفحات شبكات التواصل الاجتماعي قد اشتعلت هجومًا على النائب السابق محمد أبو حامد بسبب تصريحاته عن الوطنية المصرية، خلال محاضرة بإحدى الكنائس، حيث قال: ''إن القدس لديها قدسية عند المسلمين واليهود والمسحيين، ولكنى عندي القاهرة أقدس، والمسجد الأقصى له منزلة ومكانة، ولكن الهرم عندي أقدس''.

وكان أبو حامد قد قال عبر مقطع فيديو بُث على شبكة يوتيوب: ''التيار الوهابي مصلحته أن يسقط الانتماء الوطني لدى أفراد الشعب حتى تسيطر السعودية على مقدرات مصر''، فيما أشار إلى أن مصلحة التيار الوهابي في وجود خلافة، تكون عاصمتها القدس، عكس المصلحة المصرية في وجود دولة عاصمتها القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان