إعلان

بكري: لابد من تجميد ''التأسيسية'' حتى النطق بالحكم في استمرارها

04:40 م السبت 11 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، أنه لابد من تجميد الجمعية التأسيسية لوضع الدستور حتى النطق بالحكم في استمرارها من عدمه، لكي نستطيع أن نصل لجمعية تأسيسية لا يهيمن عليها أي تيار بعينه.

وقال بكري خلال لقائه الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة وعضو المجمع المقدس في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمقر جمعية الشبان المسلمين، اليوم السبت، أنه لو حاول فئة أو تيار معين استئصال الدستور لتحقيق رغباتها سيحقق ذلك أزمة في مستقبل مصر.

وبالنسبة لحادث رفح الإرهابي أكد بكري أن الكل مع الجيش فى حفظ أمن مصر واستقراره، وجيش مصر يقوم بمهمة مقدسة في هذا الوقت ولكن الحل ليس أمني فقط، فالحل سياسي، وهناك مخططات لتقسيم سيناء يجب أن نأخذها فى الاعتبار، وكلنا نعلم حقيقة مطامع إسرائيل في الاستيلاء على مصر.

فيما وجه الأنبا بسنتي التهنئة للشعب المصري بمناسبة شهر رمضان الكريم، وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأشار ''بسنتي'' أن الأمل الوحيد لمصر للتقدم للأمام هو التوحد في مواجهة أي خطر يمس حدود مصر وتماسك شعبها ضد أي محاولات للفرقة والتميز بين أبنائه.

وطالب ''بسنتي'' بالتصدي لكل الحوادث التي يغلب عليها البعد الطائفي، وكفانا ما نعانيه من أزمات اقتصاديه وبطالة وغلاء وانقطاع للكهرباء وتعطيل لمرافق الدولة الحيوية.

حضر اللقاء كلاً من: '' الكاتب الصحفي مصطفى بكري، نيافة الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة، المستشار أحمد فضالي رئيس حزب السلام، طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية، نبيل ذكي المتحدث باسم حزب التجمع''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان