إعلان

تسيير حركة قطارات الوجه القبلى بعد توقفها لتجمهر الركاب

12:55 م السبت 11 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات فى فض تجمع عدد من الركاب بأرصفة الوجه القبلى بمحطة القاهرة لمنعها من التحرك؛ بسبب تأخر قطارهم.

البداية ترجع بتلقى قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة بأرصفة الوجه القبلى بمحطة الفروع الخاصة بقطارات خط المناشى بتأخر قيام القطار رقم 695 القاهرة إيتاى البارود لعدم وجود جرار، مما أدى لإستياء بعض الركاب ونزولهم على شريط السكة الحديد أمام قطارات الوجه القبلى بمحطة القاهرة لمنعها من التحرك.

وعلى الفور، انتقلت قيادات إدارة شرطة السكة الحديد لإقناع الركاب الصعود من على شريط السكة الحديد؛ منعًا لتعطل القطارات القائمة من محطة القاهرة والقادمة من الوجه القبلى، مما حدا بحضور مجموعة من ركاب قطار رقم 90 القاهرة - أسوان نظرًا لتأخره عن ميعاد قيامه؛ بسبب وقوف الركاب خط السكة الحديد، وقاموا بالتشابك بالأيدى معهم فقامت القوات بفض التشابك والتحفظ على أربعة أشخاص من ركاب قطارات خط المناشى، والمحرضين على الوقوف على شريط السكة الحديد.

و بسؤال المتهمين، قرروا أن سبب نزولهم على شريط السكة الحديد تأخر قيام القطار رقم 695، وتم إحتواء الموقف بالتنسيق مع المسئولين بهيئة السكة الحديد  بعد تدبير جرار للقطار رقم 695 فامتثلوا، وانصرفوا من على شريط السكة الحديد.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان