إعلان

بالفيديو.. هالة فاخر: أحمد شفيق ده حبيبى وانتخبته مرتين

01:58 م الثلاثاء 24 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
 
أبدت الفنانة هالة فاخر إعجابها بالفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للإنتخابات الرئاسية، ووصفته بـ "جبيبي"، مؤكدة أنها قامت بانتخابه مرتين على التوالى.
 
وأضافت هالة فاخر خلال لقاء خاص ببرنامج "لا تراجع وإستسلام" على فضائية "سي بي سي" أمس الأثنين، معلقة عن علاقتها بالمخرج الشهير خالد يوسف أنها تتوقع العمل معه مرة أخرى وهى ترتدي الحجاب، نافية أن يكون ضد الحجاب بل هناك دواع فنية تمنعه من العمل مع بعض المحجبات.
 

هالة فاخر: أحمد شفيق ده حبيبى وانتخبته مرتين

شاهد الفيديو

هالة فاخر

ووصفت علاقتها بالفنان حسين فهمي بأنها كانت صداقة وأنتهت بسبب زوجته التي أنهت صداقته معها، فى حين انتابتها موجة من الضحك عندما رأت صورة الدكتور محمد مُرسي، رئيس الجمهورية قائلة "معرفوش.. الناس اللي أخدت زيت وسكر أنتخبته وأنا مش فاهمة حاجة حتى الآن".
 
وأوضحت أن هناك بعض من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مُعتدلين جداً، موضحة أن مصير الفنانين في مصر غير معروف حتى الآن بعد سيطرة الإخوان على الرئاسة، بينما وصفت الدكتور عمرو حمزاوي، النائب السابق بـ "الرجل المحترم" ووصفته بالمحلل السياسي الجيد والبسيط الذي يلقي محاضرة في السياسة.
 
وتساءلت فاخر، هل النائب السابق ممدوح إسماعيل الذي قام برفع الأذان داخل قبة مجلس الشعب السابق، يريد أن يشتهر أو الكاميرا تقوم بتصويره رافضة فكرة أن يسيطر على مجلس الشعب التيار الإسلامي الذي فيه الكثير من العيوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان