إعلان

الصحة: 14 وفاة و9 مصابين حتى الآن بحادث انهيار عمارات الاسكندرية

09:08 م الأحد 15 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ:

أعلنت وزارة الصحة والسكان انتشال 14 جثة من تحت أنقاض حادث انهيار ثلاثة عقارات بمحافظة الإسكندرية، موضحة أنه تم استخراج9  مصابين حتى الآن وجاري البحث عن باقي المفقودين.

وقال الدكتور أحمد الأنصاري، نائب رئيس هيئة إسعاف مصر اليوم الأحد، إنه تم نقل الجثث لمشرحة كوم الدكة بالإسكندرية وهي تحت تصرف النيابة العامة،  لافًتا إلى أنه تم تحويل 7 مصابين إلى المستشفيات من بينهم 4 حالات للمستشفى الأميري الجامعي العام بالإسكندرية، ومصاب إلى مستشفى رأس التين ، وحالتين لمستشفى الحضرة.

وأوضح أن إصابتهم تتراوح ما بين كسور وجروح وكدمات بالجسم واختناق، لافتا إلى أن الفرق الطبية بالمستشفيات قامت فور دخول المصابين بإجراء الفحوصات والاشعاعات والتحاليل اللازمة لهم.

وأكد أنه تم إسعاف حالتين في مكان الحادث من خلال فرق المسعفين العاملة على سيارات الإسعاف المتمركزة بالقرب من مكان انهيار العقارات، موضحا أنه جاري استخراج مصابين من تحت الأنقاض وأن سيارات الإسعاف مازالت متمركزة بالموقع.

كانت إدارة الحماية المدنية قد بدأت في رفع أنقاض ثلاثة عقارات وجزء من عقار رابع بحارة البطارية بحي الجمرك غرب الإسكندرية بعد انهيار عقار حديث البناء وميله على عقارين صغيرين وجزء من عقار رابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان