إعلان

''ثوار مصر'' يحذر من عمليات تصعيدية حتي الإفراج عن المعتقلين السياسيين

06:33 م الجمعة 13 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-آية رمزي:

أدان ائتلاف ''ثوار مصر''، القاء الشرطة العسكرية، القبض على النشطاء السياسيين دون وجه حق، والمتظاهرين السلميين فى المسيرة الليلية تحت شعار ''لا للمحاكمات العسكرية والافراج عن المعتقلين''.

وكما أدان الاعتداءات التي أسفرت عن إصابة عدد من المتظاهرين وإلقاء القبض على عدد من النشطاء منهم إسلام أمين، و كريم الكناني ومحمد مسعود وغيرهم من النشطاء، و رفضت الشرطة العسكرية إعطاء اية تفاصيل عن التهم الموجهة اليهم.

وطالب الائتلاف تضامنه مع الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، في الإفراج الفوري عن الزملاء المعتقلين، وعن كافة المقبوض عليهم من المدنيين السياسيين على ذمة قضايا عسكرية، وحمل ''ثوار مصر''، الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، مسؤولية عدم تنفيذ وعوده المتكررة بالإفراج عن النشطاء السياسيين الذين تم إعتقالهم دون وجه حق.

 وكان المتظاهرون قد خرجوا للمطالبة بما وعد به الرئيس مرسي فور توليه المسؤولية، وان إستمرار نفس الممارسات الإستبدادية والعنف الممنهج ضد الثوار والمتظاهرين قد يشى بعدم قدرة الرئيس على تنفيذ وعوده أو عدم صدق تلك الوعود من الأساس.

 وحذر الائتلاف من عمليات تصعيدية فى الساعات القادمة مع الحركات الثورية والافراج عن المعتقلين السياسيين فى السجون الحربية وعدم التخلي عن التغير الحقيقي ومطالب الثورة والتأكيد علي الاستمرار في مطالبهم حتى تتحقق اهداف ثورتنا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان