إعلان

قاضي موقعة الجمل يطرد دفاع مرتضى منصور

05:06 م الخميس 12 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:

أكد دفاع المتهمين فى قضية ''موقعة الجمل '' أن هناك تعنت من قبل النيابة العامة للمتهم مرتضى منصور، وأنه طعن بالتزوير فى أدلة الدعوى إلا أنه تم تجاهلها. 

وطلب المستشار وائل شبل، رئيس نيابة استئناف القاهرة، وممثل النيابة العامة التعقيب موضحا أنه بالنسبة للتحقيقات التى أجريت بنيابة الإستئناف والخاصة بالمتهم العاشرمرتضى منصور فإنه وفقا لكتاب المستشار المحامى العام لإستئناف القاهرة، بإستطلاع الهيئة بشأن المتهم العاشر كان قد طعن بالتزوير على توقيعه أثناء إستجوابه، وأرسلت الأوراق إلى هيئة التزييف والتزوير وورد التقرير ليؤكد أن التوقيع خاص به، ثم طعن على هذا التقرير أمام لجنة ثلاثية وتعذر عليها القيام بهذه المهمة نظرا لأن أوراق القضية وأصول المحاضر بحوزة المحكمة فطلبت اللجنة من النيابة العامة السماح لها بالإنتقال إلى هيئة المحكمة للإطلاع على أصول المحاضر، ومن اجل هذا أرسلت نيابة الإستئناف الأوراق لتكون تحت بصر المحكمة.

وحاول المحامى نبيل محمود الحاضر عن مرتضى منصور التحدث إلا أن المحكمة هددته بالخروج، وأمرت بإخراجه خارج قاعة المحاكمة لأن ليس من حقه الحديث لغياب موكله عن المحاكمة.

ودفع بأن الإتهام الوارد فى أمر الإحالة تحت بند أولا قوامه المسئولية المفترضة فى المتهم،  كما دفع بإنتفاء الجريمة بالنسبة للإتهامين الثانى والثالث والرابع، ودفع بالتناقض والتنافر والتخاذل فى قائمة أدلة الثبوت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان