إعلان

'' شباب التحرير '' : سنتصدى لميليشيات الاخوان وعلى الرئيس وقف ارهابهم

11:23 م الأربعاء 11 يوليو 2012

كتب ـ مصطفى الجريتلي :

وندد خالد يونس رئيس حزب شباب التحرير بما حدث أمس الثلاثاء ممن وصفهم '' بميليشيات الاخوان المسلمين '' من وقائع عنف ضد الرموز الوطنية أمثال حمدي الفخراني و أبو العز الحريري و نجاد البرعي و غيرهم من الرموز المشهود لهم بالنزاهة و الشفافية و حبهم لوطنهم .

وأكد يونس أن الحزب ىسيكون أول من يطلق هتاف '' يسقط يسقط حكم المرشد .. يسقط يسقط حكم الاخوان ''، ليرفعها في وجه من ينصب نفسه حاكماً علينا .

 واستنكر يونس الاعتداء  فى بيان أصدره اليوم الأربعاء قائلا : ''و لماذا هذا التعدي الغاشم ؟ لمجرد أنهم يريدون الطعن على قرار الرئيس بعودة مجلس الشعب على الرغم من أنهم أعضاء بالفعل بمجلس الشعب ، و لكن يرفضون وجودهم في مجلس الخزي و العار ,  مجلس الآذان أثابكم الله , مجلس ختان الاناث يغفر الله لكم , عاراً عليكم .. عاراً عليكم هذا المجلس , و عاراً علي مصر مجلس ليس سيد قراره فقراره بيد المرشد العام للاخوان المسلمين '' .

و أضاف يونس '' اننا نعلن من الآن أننا سنتصدي لهؤلاء الهمج و سنقف ضد ارهابهم و نقول لهم ان الشعب المصري أقوي من أن تفتته جماعة أو ينال منه فصيل متعصب و أهوج و نرسل اليهم برسالة تحذير شديدة اللهجة  ونصها '' احذروا غضب شباب الثورة '' احذروا شباب هذه الأمة فقد طفح الكيل بنا من تصرفاتكم الغير مسئولة , و لن نسمح لكم بشق صفوفنا '' .

وختم يونس بيانه قائلا : '' أنتم من تختبئون في عباءة الدين و تظهرون للشعب أنكم متدينون و لكن أقولها لكم أن المسلم الحق من سلم المسلمون من لسانه و يده فالدين الاسلامي دين محبة و تسامح و العقيدة علاقة خاصة جداً ما بين العبد و ربه ، و الوطن ملك للمواطنين جميعاً لهم نفس الحقوق و عليهم نفس الواجبات ، و حتي لا يزايد علينا أحد فاننا نؤكد أن حزب شباب التحرير له مرجعيته الدينية هو الآخر و لكنه يستمد مرجعيته من الأزهر الشريف باعتباره رأي الدين الرسمي و الشرعي في الجمهورية  على الرغم من اختلافنا مع السياسة التى ينتهجها بعضا من رموزه ، و لكننا نرفض التعصب في كل شئ '' .

و يطالب يونس  الرئيس محمد مرسي بتحمل مسؤليته تجاه أبناء الأمة الواحدة و أن يوقف هؤلاء المتشددون عن أفعالهم تجاه أبناء وطنهم محذرا من أن العواقب ستكون وخيمة و لا يعلم مداها الا الله .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان