إعلان

42 ألف و 289 طالب يستعدون لأداء امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

10:08 م الجمعة 08 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أنهت محافظة البحيرة استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها و التي ستبدأ غداً  السبت الموافق 9- 6 – 2012، وتستمر حتى 4- 7- 2012 .

وصرح المهندس مختار الحملاوي -محافظ البحيرة- أنه تم إنشاء غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة يمثل فيها قيادات الشرطة والقوات المسلحة والجهاز التنفيذي لمتابعة سير الامتحانات وسرعة تذليل أي مشكلة تطرأ مع التأكيد على المتابعة الأمنية لخط سير وصول أوراق الأسئلة والأجوبة إلى مقار اللجان اعتبارا من وصول الأسئلة إليها وحتى نهاية الامتحانات، مع تأمين مقار اللجان .

كما تم توفير الاستراحات بكل مركز وتزويدها بالأثاث اللازم للسادة المراقبين والملاحظين، وتم التأكيد على  رؤساء الوحدات المحلية بالمرور على اللجان بدائرة المركز للتأكد من سلامتها، ووصول المياه والكهرباء ، ومتابعه عمليات النظافة داخل وخارج اللجان ومنع الباعة الجائلين من التجمع حول مقار اللجان ومنع مكبرات الصوت للإعلان عن السلع وكذلك منع سرادقات العزاء والأفراح أثناء سير الامتحانات .

وتوفير الرعاية الصحية للطلاب بكل لجنه من خلال تواجد طبيب أو زائره صحية وكذلك توافر صندوق إسعافات أوليه بكل لجنه، والتأكيد على توافر فرد إطفاء بمضخة بكل سيارة تحمل أوراق الاسئلة المعدة للتوزيع.

جدير بالذكر، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها بمحافظة البحيرة هذا العام يبلغ 42 ألف و 289 طالب وطالبة ''20 ألف  و 662مرحلة أولى، و 21 ألف و 627 مرحلة ثانية'' يؤدون الامتحانات أمام 100 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية بالمحافظة .

اقرأ أيضا:

تأمين مقرات لجان الثانوية العامة بشمال سيناء والوادي الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان