إعلان

صباحي يغادر منزل ''خالد سعيد'' بالإسكندرية وسط هتافات: ''الرئيس أهو''

01:18 ص الخميس 07 يونيو 2012

الإسكندرية- محمد محجوب أبو العلا:

غادر حمدين صباحى مساء الأربعاء، منزل الشهيد خالد سعيد الكائن بمنطقة كليوبترا وسط حشود القوى الثورية بالإسكندرية، ووسط هتافات الأولتراس السكندري الذى كان يهتف ''الرئيس أهو''.

وذلك بعد يوم حاشد شهد إقبالا كبيرا من جميع الفئات و القوى السياسية بالإسكندرية التى شاركت بقوة فى إحياء الذكرى الثانية لأيقونة ثورة يناير خالد سعيد.

كما شهد ذلك الحدث مشاركة كثير من القيادات السياسية الشهيرة والأسماء الخاسرة فى سباق انتخابات الرئاسة أمثال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، و الناشط خالد علي، بالإضافة إلى النائب زياد العليمي، و عبد الرحمن يوسف، و المخرج السينمائى خالد يوسف، و الناشط أحمد حرارة.

وكان حمدين صباحي قد وصل إلى الإسكندرية بعد عصر يوم الأربعاء، و نزل إلى ساحة القائد إبراهيم ليجد استقبالا هائلا من المتظاهرين للمشاركة في فعاليات إحياء الذكرى الثانية لخالد سعيد، حيث حمل المتظاهرون صباحي على الأكتاف فى مسيرة هائلة إلى منزل خالد سعيد، وأخذ صباحي يحيي الأهالى في الشوارع و الشرفات بالتلويح و القبلات.

جدير بالذكر، أن حمدين صباحي حصل على المركز الأول فى نتائج انتخابات الرئاسة بمحافظة الإسكندرية، و كانت تلك المناسبة هى الأولى بعد الانتخابات التي يحضرها صباحي بالإسكندرية.

أقرأ ايضا:

''حملة صباحي'':الإخوان تغلب مصلحتها على مصر برفض ''المجلس الرئاسي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان