إعلان

حقيقة ضحايا 6أكتوبر..''مصراوي'' وبرنامج ''كمين'' في مغامرة بقاع النيل

06:54 م الأربعاء 06 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد مهدي، وحسن الهتهوتي:

يواصل  فريق الحوادث بـ "مصراوي" مغامراته  بالاشتراك مع برنامج كمين الذي تبثه قناة25، ويُقدمه الرائد أحمد رجب لننتقل في تلك المغامرة إلى قاع النيل في محاولات مضنية لإنقاذ شاب وفتاة سقطوا بداخل سيارة ''هيونداى لانسر'' في نهر النيل  بمنطقة الزمالك.

عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل خرج شاب في العقد الثالث من عمره برفقته فتاة 22 سنة من إحدى النوادي الليلية العائمة في الزمالك، واستقلا سويا سيارتهم الخاصة، وانطلق بسرعة جنونية، وصعد مطلع الزمالك في اتجاه أكتوبر بسرعة تجاوزت 140 كيلو متر، وعند نهاية المطلع وأثناء قيامه بالدوران اختلت عجلة القيادة بيده نظرًا للسرعة الجنونية، وانقلبت السيارة 4 مرات بعرض الطريق للتجاوز الجزيرة الوسطى بين الاتجاهين، ثم اصطدمت بالسور الحديدة للكوبري لتحطمه تمام وتسقط من أعلى الكوبري في مشهد سينمائي في نهر النيل لتستقر في القاع.

تصادف مرور مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الجيزة، اللواء أحمد سالم الناغي، وكان قد أنهى عمله ومتوجه إلى منزله، فقام بإبلاغ الجهات المعنية، وعلى الفور انطلقت قوة من مرور الجيزة، بقيادة اللواء سعيد مدير الوحدة وإدارة الحماية المدنية بالجيزة، بقيادة رئيس قسم الإنقاذ النهري وبصحبته اللنشات والروافع والغواصين التابعين للإدارة، وتم العمل من الساعة الثانية إلى التاسعة صباحا في محاولات مضنية لاستخراج السيارة من قاع النيل.

في تمام الساعة 9 صباحًا تمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج السيارة، مهشمة تمام بداخلها الجثث وقامت إدارة المرور بالكشف عن مالك السيارة من خلال لوحات السيارة واستدل أن صاحب السيارة، صاحب شركة سياحة كبيرة وهو والد الشاب القتيل، وهرع على الفور إلى مكان الحادث وتعرف على نجله، أما الفتاة فلم يستدل علي هويتها فلم يكن معها أي دليل هوية أو بطاقة شخصية.

تواصل أجهزة الأمن مجوداتها حيث  قامت  أجهزة البحث الجنائي بالجيزة باصطحاب السيارة إلى قسم شرطة المجوزة ليتم التحفظ عليها وكلف اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، المقدم أحمد الوتيدي ومعاونه النقيب مصطفي خليل بسرعة التواصل لهوية الفتاة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج ''الكمين'' الذي يقدمه الرائد ''أحمد رجب''، ويبث على قناة 25 يعد أول برنامج أمني من نوعه في مصر ينقل مداهمة الأمن للأوكار الإجرامية  نقلا حياً مدته 20 دقيقة، ويدور في إطار وقائعي  يتتبع قوات الأمن في بعض الغارات والضبطيات، ليرفع وعي المشاهد عن المخاطر التي تحيط برجال الشرطة، والمراحل والإجراءات المختلفة التي يجب أن يتخذوها في الحالات المختلفة التي يواجهونها.

انتظروا فريق الحوادث بـ" مصراوى "  في تغطيات جديدة لحملات أمنية مكبرة ضد الخارجين عن القانون وإنقاذ المواطنين، بالاشتراك مع برنامج '' كمين'' الذي يذاع السبت والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساء.

اقرأ أيضًا:

الجنزوري: 6 وزراء دخلوا العناية المركزة بسبب الاجهاد.. وأداء الحكومة ''معجزة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان