إعلان

عمرو سلامة يتراجع عن انتخاب ''مرسي''..ويؤكد: لن انتخب برجماتي

07:23 م الإثنين 04 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هند بشندي:
أعلن المخرج عمرو سلامة، عن تراجعه عن انتخاب مرشح الإخوان دكتور محمد مرسي، قائلا: '' سأقاطع أو أبطل صوتي لإنني لا أستطيع أن أرشح من أثق في فساده ولكني لن أنتخب من لست واثق في شرفه''.

وبرر سلامة ذلك على صفحته على موقعي التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بأن موقفه نابع ''ليس فقط أن عضو شعب منهم قال لفنان تشكيلي ثوري (الإخوان أسيادك)، لكني أتراجع لإنهم جماعة أثبتت بعد سنة ونصف أنهم براجماتيون منفعيون يهتمون بآرائهم فقط، لم أرَ منهم أي مشاركة حقيقية''.

وأضاف '' لم أرَ أي إيثار سياسي حقيقي منهم، لم أراهم يحتفظون بوعد، لم أراهم يدعمون مرشح رئاسي ثوري أو يحاولون إلا لو كان مستعد أن يخنع لهم تماما وأن لا يمثل لهم أي تهديد أن لا تسري عليه كلمتهم''.

ووصف سلامة الإخوان بأنها جماعة تبطن أكثر ما تظهر، عندما تختلف تعادي، ترى الخير عندها فقط، تبرر كل إنتقاد أنه حرب إعلامية ''قذرة صهيونية'' كما قال سعد الحسيني وأن الإعلاميين ''كسحرة فرعون'' على حسب تعبير المرشد حتى لو كان من ينتقدهم من بايعهم من قبل أو داعمهم اليوم وأخيرا يقولون لمن كان يهتف ''يسقط حكم العسكر'' وقتما كانوا يحتفلون بإنتهاء الثورة أنهم ''أسيادك''.

وأوضح: لأ أقول أنهم أشرار، قد يكون هناك الكثير الذي لا أعلمه، لكن أقول أنني فاقد الثقة كلية فيهم، وفي مواقفهم ولم أعد على يقين أنهم أفضل من غيرهم.

وقال '' أتمنى أن يحدث جديدا يثبت أنني على خطأ لإنني أتمنى أن نجد من يعبر بنا الأزمة الحالية ويوحدنا لكني الإخوان لوحدهم لن يحصلون على صوتي الذي لا يفرق معهم كما إنتقدني الكثير منهم عندما كتبت مقال إنتقاد لهم ينتهي بدعمهم''.

واختتم كلامه موجهة كلامه للإخوان: ''إفرحوا اليوم بأغلبيتكم لكن تذكروا أن الأيام دول''.


اقرأ أيضا:

عمرو سلامة يشعر بالغيرة من نادين لبكي بسبب ''هلأ لوين''

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان