إعلان

إعادة فتح طريقين ببنى سويف بعد وعد الأهالى بضبط قتلة أبنائهم

06:54 م الأحد 03 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو رجب:

تمكنت الأجهزة الأمنية ببنى سويف بقيادة اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف، من إنهاء اعتصام أهالي قرية بني سليمان الشرقية بمركز بني سويف، والذين أغلقوا طريقي الجيش والصحراوي الشرقي صباح الأحد، ووضعوا حواجز حديدية لمنع مرور السيارت، احتجاجًا على مقتل شابين.

ووعد مدير الأمن الأهالي بالقبض على المتهمين خلال 48 ساعة، بعدما فشلت جهود قيادات الجيش والشرطة في إقناعهم بفتح الطريق، وهدد الأهالي بالعودة لقطع الطريق في حالة عدم القبض على المتهمين.

كان الأهالي قد قطعوا طريقي الجيش الشرقي والصحراوي الشرقي، وأغلقوا جميع منافذ الدخول إلى محافظة بني سويف من ناحية شرق النيل، وتوقف حركة المرور تمامًا بتقاطع طرق بني سويف الصعيد القاهرة عند البوابة الأولى.

كما وقف المئات عند مدخل المحافظة الشرقي بعد إغلاق كوبري النيل بالأسلحة النارية والبيضاء والعصي وأشعلوا النيران في الإطارات والأخشاب بوسط الطريق، وهو ما تسبب في حالة فوضى وتكدس مروري غير مسبوق، واضطر السائقون للبحث عن طرق بديلة لمواصلة رحلاتهم.

جاء ذلك على خلفية عدم تمكن الأجهزة الأمنية ببنى سويف حتى الآن من ضبط  مرتكبى حادث مقتل سائق وتباع  من أبناء قرية بنى سليمان بشرق النيل ببنى سويف , أثناء دخولها لمحاجر الزلط للحمولة على يد مجهولين قاموا بتوقيفها وإطلاق النيران عليها من سلاح آلى فجر أمس السبت.

اقرا ايضا:

''شباب بني سويف الحر'': نؤيد مرسي لأنها خيارنا الوحيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان