إعلان

حازم عبد العظيم يهاجم الإخوان في فض الميدان ويصفهم بالغوغائيين

12:50 ص الجمعة 29 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي ومحمد طه :

اتهم الناشط السياسي الدكتور حازم عبد العظيم جماعة الإخوان المسلمين بالغوغائية في فض ميدان التحرير نتيجة لما تعرضت له الناشطة سميرة إبراهيم – صاحبة قضية كشف العذرية – من اعتداء وإهانة من جانب رجال وشباب الإخوان المسلمين في الميدان.

وقال عبدالعظيم - في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' : '' اتصلت بسميرة إبراهيم، وما حدث معها سلوك غوغائي يستحق التحقيق.. إخلاء الميدان لـ''سيادة'' الريس مهمة القوات النظامية وليس الإخوان واتباعهم''، وأضاف عبد العظيم: ''سميرة لا تستطيع الكلام من كثرة البكاء.. ما شعور فتاة شجاعة شاركت في الثورة وأهينت من العسكر بكشف عذرية .. ثم تضرب من عشيرة الإخوان في الميدان''.

فيما  وجه الدكتور سؤالاً إلى الرئيس محمد مرسي، جاء فيه: ''أول اختبار ليك يا سيادة الريس ما حدث من ''عشيرتك'' في الميدان من الاعتداء الغوغائي على سميرة إبراهيم وبعض الباعة .. غير مقبول .. الكرامة أولا، يا سيادة الريس عندك حرس جمهوري يجهز الميدان علشان سيادتك بدل ما العشيرة تقوم بالواجب.. كرامة سميرة في رقبتك يا ريس .. ياريت تقابلها''.

وكانت قد وقعت مشادات واعتداءات اليوم في محيط ميدان التحرير، بين الباعة الجائلين وبعض المعتصمين، بعد إعلان منصة ميدان التحرير خبر إخلاء الميدان من الباعة، فيما صرح محمد فتحي  عضو مكتب تأسيس لجنة أمناء الثورة أنه يجب إخلاء الميدان من الباعة الجائلين، للتجهيز للمليونية.

اقرأ ايضا :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان