إعلان

قيادي بحركة كفاية يحذر من الانقلاب علي مرسي وإجهاض الثورة

09:52 م الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح:

حذر عمرو بشري، المنسق العام لحركة كفاية بإقليم الصعيد، من مخطط للانقلاب على الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي، من خلال تعمد تحجيم صلاحياته، ثم الانقلاب عليه، وعودة السيطرة الكاملة للمجلس العسكري علي أمور البلاد.

وأكد بشري أن هناك مخطط من جهات مواليه للنظام السابق للعمل علي إفشال مرسي، والانقلاب عليه وعلى الثورة، مضيفاً أن بعض الأجهزة السيادية بالدولة ستتعمد عدم التعاون مع مرسي، وستحاول إحراجه وإضعاف موقفه أمام الشعب، كما سيتم إفشال الحكومة التي سيشكلها من خلال كبار رجال الأعمال المنتمين للنظام السابق، والذين يتحكمون في الكثير من الموارد الاقتصادية للدولة.

وفي نفس السياق، أشار بشري إلي أن المخطط يتضمن الأزمات المفتعلة من انفلات أمني، وانتشار السرقات والجرائم، وغيرها، حتى يصل الشعب إلى قمة الاحتقان والغضب، وينفجر مطالباً بالإطاحة بمرسي والإخوان، لتكون هذه هي الضربة القاضية للثورة.

وأوضح أن بعض وسائل الإعلام ذات التوجهات الخاصة تشارك في المخطط، حيث بدأت في رفع طموحات الشعب، وتمنيته بأن مرسي بيده عصا سحرية، وسيحل جميع مشاكل مصر خلال أشهر، وذلك حتي يكون الإحباط والسخط الشعبي كبير بعد ذلك، وذلك بنفس المنهج الذي اتبعه الإعلام مع مجلس الشعب -على حد قوله-.

وشدد بشري على ضرورة التكاتف والاصطفاف من جميع القوى الثورية خلف الدكتور محمد مرسى الرئيس المنتخب، الذي يعتبر أول رئيس مدني  للبلاد، والذي يعتبر فوزه بالرئاسة أحد انتصارت الثورة، وأكد بشري على ضرورة التمسك بالمطالبة بصلاحيات كاملة للرئيس المنتخب، وإلغاء الإعلان الدستوري المكمل، وعودة مجلس الشعب، والتمسك بمطلب تسليم كامل للسلطة في30 يونيو.

اقرأ ايضا :

حركة كفاية : يجب إقالة النائب العام وسنظل في الميدان لتحقيق أهداف الثورة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان