إعلان

ننشر تفاصيل لقاء ''طنطاوي'' بـ''البرادعي''

12:11 ص الأحد 24 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

أفصح الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل اللقاء الذي تم عصر اليوم السبت ما بين الدكتور محمد البرادعي، الأمين السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، والمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري الحاكم للبلاد، مؤكداً أن اللقاء جاء بناءً على طلب البرادعي من القيادة العسكرية للبلاد في إطار الوساطة التي يقوم بها بين القوى السياسية المختلفة.

وأكد بكري على أنه من المتوقع أن يكون للبرادعي دوراً هاماً في المرحلة السياسية القادمة من عمر مصر موضحاً أن المشير يقوم بعدة لقاءات ما بينه وبين العديد من الشخصيات العامة والأحزاب والقوى السياسية خاصة قبل إعلان النتائج الخاصة بمرحلة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

وأضاف خلال مشاركته ببرنامج ''مصر الجديدة'' الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على فضائية ''الحياة2'' أن اجتماع المشير بالبرادعي شمل أيضاً بحثاً كاملاً على تطورات اليوم والغد حيث دعا البرادعي إلى المصالحة الوطنية بين القوى السياسية لتأكيد حرصه على البلاد واستقرارها.

بينما أكد له المشير على أن المجلس العسكري سيسلم السلطة في موعدها وأن الإعلان الدستوري ليس اقتناصاً لأي سلطات جديدة.

وفي نفس السياق قال بكري إن فوز الدكتور محمد مرسي، المرشح للرئاسة، سيحدث ''أزمة شرعية'' بينه وبين العديد من مؤسسات الدولة بينما إذا فاز الفريق أحمد شفيق، المرشح للرئاسة، سيحدث بعض الاحتجاجات ولكن بدون عنف، مؤكداً على أن مصر في خطر محاولات إثارة الفوضى والرفض الغير مبرر لأحكام القضاء في ظل التدخل الأمريكي في شئون البلاد.

اقرأ ايضا:

المشير طنطاوي يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس الدفاع الوطني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان