إعلان

بالفيديو.. مواجهة حادة بين شاهين والغرياني بسبب الإعلان المكمل

09:21 م السبت 23 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

''الإعلان الدستوري المكمل''.. كان محل الخلاف في الجلسة الثانية للجمعية التأسيسية للدستور بمجلس الشورى اليوم السبت، حيث حدث نقاش حاد ما بين المستشار حسام الغرياني، رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الجمعية الدستورية من جهة، و اللواء ممدوح شاهين، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة من جهة أخرى.

حيث قال شاهين ''نحن لا نسعي لكى لا تكمل الجمعية التأسيسية أعمالها، وسبق وقلنا إننا نعتبر أنها المولود الثالث للثورة'' فرد عليه الغرياني قائلاً ''دعنا نغض البصر عن هذا وننطلق بأعمالنا''، بعدما قام أحد أعضاء التيار الإسلامي بانتقاد الإعلان الدستوري المكمل.

وصاح شاهين بانفعال شديد قائلا: ''إحنا جايين هنا عشان نعم للدستور، ولا نتكلم عن إعلانات دستورية وغيره، إلا أن المستشار الغرياني قاطعه محذرًا بيده، قائلا: ''أنا هنا الذى أدير الجلسة وأحدد ما يناقش وما لا يناقش''.

مشاداة كلامية بين شاهين والغريانى

شاهد الفيديو

مشاداة كلامية بين شاهين والغريانى

ورد شاهين، محتداً قائلاً : ''وأنا كل ما أريد قوله، نحن نحتاج لنقطة نظام من البداية، ونحن هنا للحديث عن كتابة الدستور، وليس إعلانات دستورية وغيره لأنه موضوع خارج نطاق عملنا وشكرًا''.

تجدر الإشارة إلى أن اللواء ممدوح شاهين جلس في آخر صفوف مقاعد مجلس الشوري بعيدًا عن نواب الإخوان الذين كان يجلس بجانبهم في اجتماعات الجمعية التأسيسية الأولى للدستور والتى تم حلها.

اقرأ ايضا:

المستشار حسام الغرياني رئيسا للجمعية التأسيسية للدستور بالتزكية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان